أيام الطفل بدار الشباب بالنقوب

في إطار الاهتمام بالطفل و لأجل منحه الفرصة لإبراز القدرات فقد نظمت دار الشباب بالنقوب أيام 02 و 03 ماي 2015 بدار الشباب بالنقوب مهرجانا ثقافيا و ترفيهيا منحت فيه المسؤولية للطفل قصد تنظيم و تنشيط الحفل. و كان ضيف الشرف دار الشباب بتغبالت و جمعية تلاكلو للتنمية . يوم : 02/05/2015 . اشرفت دار الشباب تغبالت على تنظيم معرض ضم مختلف المنتوجات التقليدية المحلية . و الهدف هو احياء الثراث المحلي للمنطقة برمتها. و يضم المعرض كذلك الخياطة و الطرز الذي اشرفت عليه جمعية تلاكلو للتنمية، و فن الكتابة للغة العربية.

و قد افتتح المعرض من الساعة التاسعة صباحا من يوم السبت 02 ماي 2015 .و عرف اقبالا هاما من طرف جميع الفئات العمرية وخاصة تلاميذ و تلميذات المستوى الابتدائي بالنقوب.

 

و منحت الريشة للطفل قصد ابرلز قدراته الابداعية في فن الخط العربي و الذي اسعد المتوافدين على دار الشباب.

يوم : 03/05/2015 الفترة الصباحية : و كما هو مبين من خلال البرنامج المعلن عنه فقد تم يومه الاحد اجراء سباقات على الطريق . حيث تم اجراء سبقات على 06 مراحل : المستوى الاول و الثاني ابتدائي. ذكور و اناث ثم الثالث و الرابع ذكور و اناث و الخامس و السادس ذكور و اناث.

 

حيث اشرفت لجنة رياضية مكونة من فاعلين جمعويين ذكور و اناث على تنظيم الحفل الرياضي و ذلك باتخاذ كافة التذابير الوقائية من اجل اسعاد الطفل و جعله يتوق لمثل هذه التظاهرات الرياضية. و التي تروم الى تشجيعه .

الفترة المسائية :

خلال الفترة المسائية و بحضور جماهيري مكثف بعد اشعار الساكنة على ضرورة الحضور لتشجيع ابناءها بالدرجة الاول فقد تم تنظيم امسية فنية ضمت اكثر من 40 نشاط منها اناشيد و مسرحيات من تقديم الاطفال و البراعم.

 

تخلل الحفل رقصات لفرقة فلكلورية من تغبالت، كانت امسية رائعة جعلت الكل يتوق لمثل هذه

 

و اختتم الحفل حوالي الساعة 20.00 بعد مغرب يوم 03 ماي 2015. على آمل تنظيم مهرجان ثان ان شاء الله

أيامالطفل
Comments (0)
Add Comment