زاكورة: تنظيم البطولة الإقليمية لمؤسسات الرعاية الاجتماعية للتعاون الوطني بزاكورة

نظمت مندوبية التعاون الوطني بزاكورة بتنسيق مع دار الطالبة بزاكورة صبيحة يوم الأحد 24 يناير 2016 حدثا رياضيا هاما،من خلال استضافة دار الطالبة زاكورة لهذا الحفل الرياضي في الألعاب الرياضية 42 لمؤسسات الرعاية الاجتماعية ،وذلك بمشاركة جميع دور الطالب والطالبة بجهة سوس ماسة درعة بحضور السلطات المحلية وعدد من المنتخبين وجمعيات المجتمع المدني.

وقد انطلقت هذه التظاهرة الرياضية بحفل بهيج افتتح بالنشيد الوطني تلته كلمة للسيد مندوبة التعاون الوطني بزاكورة أبرز من خلالها أهمية الأنشطة الرياضية بهذه المؤسسات والدور الفعال والكبير الذي يوليه لتوسيع شبكة مؤسسات الرعاية الاجتماعية ودعمها لتحقيق الأهداف النبيلة المتمثلة في محاربة الهدر المدرسي وتوفير سبل التنشئة الاجتماعية السليمة.

وصبت مختلف تدخلات ممثلي وممثلات مؤسسات الرعاية الاجتماعية والمنتخبون في مجملها في تشجيع هذه الأنشطة الرياضية والثقافية شاكرين لجمعية وأطر دار الطالبة زاكورة حسن الضيافة والاستقبال.

وقد سيطرت بطلات دار الطالبة تزنيت على مجريات السباق في العدو الريفي،تلته في المرتبة الثانية مشاركات دار الطالبة تزينت ،ثم في المرتبة الثالثة دار الطالبة زاكورة ،فيما نالت دار الطالبة انزكان الرتبة الرابعة في الترتيب حسب الفرق.

أما فيما يخص الذكور فقد نال نزلاء دار الطالب تزنيت المرتبة الأولى في العدو الريفي ،فيما آلت الرتبة الثانية دار لطالب أكادير

وفي ختام هذه البطولة الوطنية للرياضيات في نسختها 42من نوعها بجهة سوس ماسة درعة ،وزعت الميداليات والكؤوس على المتوجين والمتوجات في جو من الفرحة والتضامن والمحبة بين المشاركين.

وعموما فان هذه الألعاب الرياضية الإقليمية 42 لمؤسسات الرعاية الاجتماعية قد مرت في جو أخوي وتنافس رياضي شريف وتواصل وتعارف بين المشاركين والمشاركات

 

الإقليميةالاجتماعيةالبطولةالرعايةالوطنيبزاكورةتنظيمزاكورةللتعاونلمؤسسات
Comments (0)
Add Comment