خبراء يتواصلون مع فيدرالية الصناعة التقليدية بزاكورة

استقبل السيد الرئيس و أعضاء المكتب التنفيذي للفدرالية الحرفية للصناعة التقليدية بزاكورة.يوم الجمعة و السبت 23/22 ابريل 2016 بمقر الفدرالية .كل من الخبير الهولندي المختص في التنمية الإقتصادي والاقتصاد التضامني .إلى جانب الخبير المغربي . الذين عقدوا لقاءات ومشاورات مع مسؤولي الفدرالية من أجل توضيح أهمية تثمين المنتوجات التقليدية وجعلها مورد اقتصادي و مساهمة في عجلة التنمية إلى جانب كل القطاعات .
كما قام الوفد بزيارة جمعية السلام النسوية بزاكورة و الاطلاع عن قرب حول العمل الذي يقومون به في الجمعية … مقدمين بذلك شروحات تهدف إلى تطوير العمل في القطاع و تحسين المردودية. اظافة الى زيارة متحف التدويني بامزرو .هذا المتحف المنسي في الجنوب يعتبر خزان لذاكرة الواحي الدرعي في صورة جمالية ترسم عمق الإبداع الذي يحضى به الصانع التقليدي المغربي .
وفي الأخير أتفق الطرفان على تطوير عملية التواصل و الإرشاد في مجال الصناعة التقليدية .وتبادل الزيارات لتشكيل رؤية موحدة خدمة لقطاع الصناعة التقليدية .
التقليديةالصناعةبزاكورةخبراءفيدراليةمعيتواصلون
Comments (3)
Add Comment
  • حرافي تقليدي

    رئيس غرفة الصناعة التقليدية سابقا يحب الزعامة ولكن هيهات فقد أحرق أوراقه بيده وتتطاول على ممثل ملك البلاد فأنصحه برئاسة ( الخماسين ) هههههههه

  • لعجب

    الله إينعل لي مايحشم أنيموري

  • Zagori

    شتي هداك الحاج لبيض والله الى فيه النفس ديال البلاد اكتر منكم وفيه الخير ولكن مسكين معندوا الزهر تولد فللاد الدل وتحزارت والبيعة الله يهديه يخليكم في دلكم ونتحداكم عطيونا دليل واحد على شي مال عام تورط فيه السيد نضيف