الجمعية الخبرية الاسلامية دار الطالبة تانسيخت تنظم نشاطا اجتماعيا

بمناسبة الذكرى الستون على تأسيس مؤسسة التعاون الوطني ، احتضنت الجمعية الخيرية الاسلامية اليوم  نشاطا اجتماعيا و تربويا  بمقر الجمعية ابتداء من الساعة الثالثة زوالا.

حضر النشاط السيد المدير الاقليمي لوزارة الأوقاف و الشؤون الاسلامية بزاكورة، و السيد رئيس المجلس العلمي لإقليم زاكورة، و السيد ممثل الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات و شجرة الأركان، و السيد رئيس الدائرة بأكدز، و السيدة مندوبة التعاون الوطني بزاكورة، و السادة رؤساء المؤسسات التعليمية، و الأطر التربوية، و السادة رؤساء الجمعيات المحلية،

و قد افتتح هذا النشاط بتقديم مديرة دار الطالبة عرض مفصل حول أهم منجزات الجمعية  منذ سنة2016  ، حيث أبرزت مختلف المشاريع و الأشطة التربوية التي انجزت خلال هذا الموسم.

بعد هذه النبذة، ألقى السيد رئيس  الجمعية ( احماد معتصم) كلمة شكر فيها الحضور على تلبيتهم الدعوة، مؤكدا عزم الجمعية الاستمرار في محاربة الهدر المدرسي. و كان للحاضرين لقاء مع العديد من الابداعات الفنية و التربوية لنزيلات دار الطالبة تانسيخت، توجت بتوزيع الجوائز على المتفوقين من دار الطالبة و المستفيدين من النقل المدرسي.

توج الحفل أيضا بتكريم المدير السابق لمجموعة مدارس تانسيخت  لعطائه و جده الكبيرين في الفترة التي قضاها برحاب دوار تانسيخت.

و اختتم اللقاء بفقرات و عروض فنية  ابداعية لاقت استحسان الجميع

اجتماعياالاسلاميةالجمعيةالخبريةالطالبةتانسيختتنظمدارنشاطا
Comments (0)
Add Comment