Social work up Camp مخيم القيادة والعمل التطوعي قريبا بمدينة ورزازات

0 1٬087

ينطلق خلال العطلة الربيعية فعاليات النسخة الثانية لمخيم العمل الجمعوي والقيادة social work up Camp  الذي يشرف عليه فريق تنمية المهارات القيادية بمدينة ورزازات  بشراكة مع الفضاء الجهوي درعة بورزازات   .برنامج يهدف بالأساس إلى تكوين نخبة من الشباب الذين تتراوح اعمارهم ما بين 16 إلى 25 سنة باقليم ورزازات  في القيادة الفعالة والعمل الجمعوي وكيفية تسيير البرامج الجمعوي الناجحة. سيعرف التكوين مجموعة من اللقاءات المنحصرة في 4 لقاءات أساسية تتخللها ورشات تكوينية ولقاءات وزيارات ميدانية في مجالات البرنامج يؤطرها مدربون وفاعلون جمعويون ومختصين وطنيين ودوليين إضافة الى التعرف على جديد البرامج الجمعوية الوطنية والدولية   .

البرنامج سينطلق يوم 14 أبريل وينتهي يومه 17 أبريل . ويتوخى البرنامج زرع قيم المواطنة الحقة والتحسيس بأهمية المبادرة الفردية من اجل تحقيق التنمية الجماعية . ويقول المشرف العام للبرنامج التدريبي social work up الطالب معاذ الزاهيري  عضو داخل فريق تنمية المهارات القيادية . ان البرنامج التدريبي يأتي كصلة وصل للبرامج السابقة التي نظمها فريق تنمية المهارات القيادية بمدينة ورزازات ويأتي أيضا ليكون فعاليات شبابية جديدة قادرة على ان تحمل مشعل العمل الجمعوي الشبابي بمدينة ورزازات .

ولا ننسى البرنامج سينتقي 30 شاب وشابة من إقليم ورزازات عن طريق استمارة المشاركة الموضوعة رهن إشارة الراغبين في المشاركة على  صفحة المبادرة على الفايسبوك: https://docs.google.com/forms/d/1Z1ZPgCsv63jT7dG9UWeir47QTQr1OljrTsoDFfSdQjA/viewform

ويعتبر يوم 05 أبريل آخر أجل للتسجيل في البرنامج .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.