الرئيسية | عام | 19 أستاذ(ة) رفضوا المشاركة في الحراسة وأستاذ بالعيون يعطي الأجوبة خلال الدورة الإستدراكية
19 أستاذ(ة) رفضوا المشاركة في الحراسة وأستاذ بالعيون يعطي الأجوبة خلال الدورة الإستدراكية

19 أستاذ(ة) رفضوا المشاركة في الحراسة وأستاذ بالعيون يعطي الأجوبة خلال الدورة الإستدراكية

arton17026تعلن وزارة التربية الوطنية أن اختبارات الدورة الاستدراكية للامتحان الوطني لنيل شهادة البكالوريا، قد سجلت رفض 19 أستاذة وأستاذ المشاركة في الحراسة بنيابة الراشيدية. كما تم ضبط أستاذ بنيابة العيون وهو يقدم بشكل علني ،الأجوبة عن أسئلة موضوع امتحان مادة التاريخ والجغرافية لمسلك العلوم الإنسانية ، إلى المترشحين المتواجدين بالقاعة التي كان مكلفا بالحراسة بها.
و قد اتخذت في حق كافة الأستاذات والأساتذة المعنيين الاجراءات القانونية المعمول بها في شأن الإخلال بالواجب المهني.
و الوزارة إذ تقدم هذه التوضيحات للرأي العام الوطني، فإنها تؤكد أنها حريصة على اتخاذ جميع التدابير الكفيلة بضمان تكافؤ الفرص والحفاظ على حقوق كافة المترشحين والمترشحات.

تعليق واحد

  1. الزاكوري القديم

    اذا كان من حق هؤلاء الاساتذة الامتناع عن التصحيح يعني ان التصحيح تطوعيا في هذا المجال فلماذا محاسبتهم اما اذا كان اجباريا فالقانون فوق الجميع اما مايخص الاستاذ الذي قام بهذا العمل الذي لايمت للمسؤولية بصلة مما يسبب اخذ حقوق الاخرين بطريقة غير شرعية ولا قانونية فهذا الشخص صراجة يجب انيعاقب حتى يعرف ماله وما عليه كنا في مشكلة مع الغش في الامتحانات فتطورت الامور الى ابشع من ذلك .لاادري مادفع هذا الاستاذ الى القيام بهذا العمل اذاكان يظن انذ يساعد المترشحين فبالعكس انه يجني عليهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى