جمعية المعطلين بتنغير تعقد جمعها العام الاستثنائي

0 354

تنغير : حسن أعبدي
عقدت صباح يوم الأحد 12 من رمضان الموافق ل20 يوليوز2013 ، الجمعية الوطنية لحاملي الشهادات المعطلين – فرع تنغير بمقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل جمعها العام العادي.
وينعقد اللقاء حسب رئيس الجمعية وأعضاء مكتبها بعد مجموعة من اللقاءات مع فعاليات ومسئولين محليين وإقليمين حول ملف التشغيل بتنغير، وبعد المستجدات التي تعرفها المنطقة في الفترة الأخيرة خاصة بعد إلغاء مباراة جماعة تغزوت نيت عطى للمرة الثانية .
وفي السياق ذاته
حضر الجمع العام جمع مهم من المعطلين المنخرطين بالجمعية، وقد عرف نقاشا ساخنا وأخذا وردا بين أعضاء الجمعية ، تدارسوا فيه مجموعة من الملفات المرتبطة بملف المعطلين خاصة على الصعيد المحلي والإقليمي.
association-chomeurs-diplomes-tinghir-1وحسب ما جاء على لسان جل المتدخلين فإنهم تفاجؤا للمرة الثانية بتأجيل مباريات التوظيف بجماعة تغزوت نيت عطى التي كان من المقرر إجرائها في تاريخها المحدد متم هذا الشهر، إثر القرار الأخير لوزير الداخلية بتأجيلها إلى أجل غير محدد .
وقبل نهاية الجمع العام عرضت مجموعة من المقترحات على أنظار الأعضاء والمنخرطين للتصويت عليها كخطوات نضالية إجرائية في قادم الأيام لتحريك ملف التشغيل والمعطلين بتنغير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.