الرئيسية | أخبار محلية | الإتحاد العام للمقاولات والمهن بزاكورة يؤكد أن هدفه الأسمى خدمة الإقليم
الإتحاد العام للمقاولات والمهن بزاكورة يؤكد أن هدفه الأسمى خدمة الإقليم

الإتحاد العام للمقاولات والمهن بزاكورة يؤكد أن هدفه الأسمى خدمة الإقليم

نظم المكتب الإقليمي للاتحاد العام للمقاولات و المهن إفطار جماعي بمقره الكائن بشارع محمد الخامس وقد نتج عن هدا الإفطار تدارس مجموعة من القضايا التي تهم المقاولة و المهني بالإقليم و الأكرهات  التي يواجهنها بشكل عام في ظل المتغيرات الإقليمية و المحلية .

و في كلمته بالمناسبة أكد الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للمقاولات و المهن  السيد رضوان الغزواني أن المقاولة الجد الصغرى( التجار، الصناع التقليديين والمهن الحرة  ) إلى جانب المقاولات الصغرى والمتوسطة تعتبر  النواة الأولى لكل تنمية اقتصادية لدالك يجب على كل المتدخلين في التنمية المحلية بالإقليم  أولى أهمية قصوى  لهذه المقاولات لما تمكنه من خلق للثروات وإنشاء لفرص الشغل علاوة على التماسك الاجتماعي الذي  تتميز به مدينة زاكورة .


كما أكدا على أن الإتحاد العام للمقاولات والمهن فاعل أساسي في الدفاع عن مصالح هذه الشريحة من المقاولات الصغرى خصوصا، عاملا على تنظيمها ورفع من مستوى مردودياتها ومساهما في تأطيرها وتكوينها.

كما أكدا على أن هدف الأسمى للمكتب الإقليمي للاتحاد العام للمقاولات و المهن هو خدمة الإقليم و الوطن بصفة عامة بالعمل الاقتصادي المواطن والشريف، مشاركين في بناء المغرب القوي الذي يصبوا إليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله  ’رافعين مشعل تنمية مدينة زاكورة اقتصاديا و اجتماعيا خدمة لصالح العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى