الرئيسية | إقتصاد | إطلاق موقع إلكتروني موجه لتقريب مغاربة العالم من العرض البنكي المغربي
إطلاق موقع إلكتروني موجه لتقريب مغاربة العالم من العرض البنكي المغربي

إطلاق موقع إلكتروني موجه لتقريب مغاربة العالم من العرض البنكي المغربي

أعلنت الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم الثلاثاء بالرباط، عن إطلاق موقع إلكتروني يحمل اسم “مغرب بنك” (دوبلفي دوبلفي دوبلفي بوان مغرب بنك بوان ما) يهدف إلى تقريب مغاربة العالم من العرض البنكي المغربي.

ويروم هذا الموقع، الذي أعلنت عنه الوزارة في ندوة صحفية على هامش حفل تخليد الذكرى العاشرة لليوم الوطني للجالية، أيضا إخبار مغاربة العالم بمختلف المستجدات البنكية والإجابة عن تساؤلاتهم الخاصة بالعرض البنكي.

ويتكون الموقع من صفحة استقبال تخول ولوجا سهلا لمختلف الزوايا (مستجدات، شبكات بنكية..)، ومن تقديم بسيط ومرن لمجموع العروض البنكية (التحويل، الادخار، الاستثمار، المساعدة..)، والربط المباشر بشبكة أبناك حسب اختيار مغاربة العالم.

وتساهم في تفعيل هذا الموقع، في بداية الأمر، أربعة أبناك مغربية هي البريد بنك، والتجاري وفا بنك، ومجموعة البنك الشعبي، والبنك المغربي للتجارة الخارجية وذلك من أجل تيسير الحصول على المعلومة البنكية لفائدة مغاربة العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى