الرئيسية | عام | صدق أو لا تصدق: مشجع يشتري حقوق بث مباراة
صدق أو لا تصدق: مشجع يشتري حقوق بث مباراة

صدق أو لا تصدق: مشجع يشتري حقوق بث مباراة

عالم كرة القدم مليء بالعجائب والغرائب وآخرها هي قيام أحد المشجعين بشراء بث مباراة منتخب بلاده، قام المشجع الأيرلندي ديفيد فيني المقيم في أستراليا بشراء حقوق بث مباراة منتخب جمهورية أيرلندا المقبلة في تصفيات كأس العالم أمام السويد، في واقعة قد تكون الأولى من نوعها.

وتولدت الفكرة لدى فيني عندما راجع الشبكات التلفزيونية المتخصصة بحثاً عن قناة تنقل المباراة التي ستقام يوم الجمعة المقبل، ولكنه لاحظ أن جميع القنوات فضلت نقل مباريات آخرى، خصوصاً أن اليوم نفسه يشهد لعب أكثر من 20 مباراة في نفس التصفيات الأوروبية.

وقرر “فيني” أن يُقدم على حل مبتكر، حيث خاطب الشركة الألمانية التي تملك حقوق البث للمباراة، وبالفعل حصل على حقوق البث بعد تفاوض مع الشركة، وأتم معها الصفقة نظير بضعة آلاف من الدولارات، مشيراً إلى أن الصعوبة لم تكن في إقناع الشركة ولكن في إقناع زوجته، واعداً إياها بالسعي لتحقيق مكسب مادي من المباراة.

واستطاع “فيني” أن يتفق فعلاً مع إحدى القنوات المحلية المتخصصة في سباقات الخيول لبث المباراة إلى الجمهور الأيرلندي في أستراليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى