الرئيسية | أخبار محلية | اجتماع لشرح الإجراءات المتخذة لفائدة سيارات الأجرة وحافلات النقل الحضري في ما يخص نظام المقايسة
اجتماع لشرح الإجراءات المتخذة لفائدة سيارات الأجرة وحافلات النقل الحضري في ما يخص نظام المقايسة

اجتماع لشرح الإجراءات المتخذة لفائدة سيارات الأجرة وحافلات النقل الحضري في ما يخص نظام المقايسة

انعقد أمس الأربعاء بمقر عمالة إقليم ورزازات اجتماع لشرح الإجراءات المتخذة لفائدة سيارات الأجرة وحافلات النقل الحضري في ما يخص نظام المقايسة.

وأكد عامل الإقليم صالح بن يطو، في كلمة بالمناسبة، على أهمية هذا النظام الذي يضمن للمواطنين استقرارا في تسعيرة التنقل عند استعمال سيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة بالإضافة إلى حافلات النقل الحضري.

وأشالمقايسةار إلى ضرورة انخراط الجميع لإنجاح هذه العملية التي ستمكن أصحاب وسائل النقل العمومي من الاستفادة من التعويض المخصص عند ارتفاع ثمن المواد البترولية، وذلك من خلال الالتزام بملء بشكل دقيق الاستمارات الموضوع رهن إشارتهم.

وتم، أيضا، التأكيد خلال هذا الاجتماع، على أهمية القيام بحملات تحسيسية لدى مهنيي قطاع سيارات الأجرة بصنفيه فضلا عن تحسيس المواطنين بمضمون ومرامي نظام المقايسة، وأهميته في ظل الظرفية الخاصة والتقلبات الاقتصادية التي يعرفها العالم حاليا.

وفي هذا الصدد، طرح ممثلو قطاع سيارات الأجرة المشاركين في هذا الاجتماع مجموعة من التساؤلات من بينها الجهة المخول لها الاستفادة من هذه التعويضات، سائق سيارة الأجرة أم المستغل الفعلي لهذه السيارة.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة ورزازات تتوفر حاليا على 675 سيارة أجرة، من بينها 177 سيارة أجرة صغيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى