الرئيسية | ثقافة وفن | الفنان الروداني الشاب هشام العابدي يصدر أغنية جديدة بعنوان ” حشومة عليكم ” – فيديو-
الفنان الروداني الشاب هشام العابدي يصدر أغنية جديدة بعنوان ” حشومة عليكم ” – فيديو-

الفنان الروداني الشاب هشام العابدي يصدر أغنية جديدة بعنوان ” حشومة عليكم ” – فيديو-

عبد المجيد الترناوي

يستعد الفنان المغربي والروداني الاصل، هشام العابدي الملقب بـ (برنس راي)، لإصدار ألبومه الغنائي الجديد، المنتظر أن يطلقه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويرتقب أن يتضمن مجموعة من الأغاني ، منها المقتبسة من التراث المغربي، ومنها من أنجزها خصيصا لهذا العمل الفني كأغنية “حشومة عليكم ” وأغنية حول مدينة تارودانت بعنوان ” رودانة ”  وهي الان في طور اللمسات الأخيرة، والأغنية من كلماته وألحانه.

ويعتبر هذا الألبوم الموسيقي المغربي الجديد، الثاني من نوعه للفنان برنس راي، الذي يرى أن الأغنية المغربية تتميز بتنوعها وغناها، نظرا لتعدد الألوان الموسيقية التي تميزها، والتي تستحق من الفنان المغربي، أن ينقب عنها، وأن يساهم في تقديمها إلى جمهور واسع.

وفي حديث خص به مراسل الجريدة قال الفنان هشام العابدي (برنس راي)، أنه يحرص على إعداد ألبوم موسيقي جديد كل سنة، من أجل المساهمة في التعريف بالأغنية المغربية، مضيفا أن الأغنية المغربية تملك جمهورا عريضا،

وأوضح الفنان الروداني أن الساحة الفنية تعيش انتعاشا ملحوظا في الآونة الأخيرة، بفضل مجموعة من الأصوات الشابة التي تساهم إلى جانب جيل الرواد في تقديم إبداع فني متنوع، مبرزا، في الآن ذاته، إعجابه بالعديد من الفنانين المغاربة.

وفي رصيد الفنان برنس راي العديد من الأعمال الغنائية، التي لاقت رواجا على صعيد الأغنية  الشبابية، من قبيل أغنية “يا بنية” وأغنية  “وانا وانا مي”.

كما سبق للفنان برنس راي أن أحيى مجموعة من الحفلات الفنية في المغرب، في حين يتطلع إلى المشاركة، خلال السنة المقبلة، في العديد من المواعيد الفنية المغربية.

http://www.youtube.com/watch?v=ol-I7flF44I

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى