الرئيسية | عام | “بنكيران” أمام امتحان “مسيرة شباط” يوم غدٍ الأحد
“بنكيران” أمام امتحان “مسيرة شباط” يوم غدٍ الأحد

“بنكيران” أمام امتحان “مسيرة شباط” يوم غدٍ الأحد

ستنظم غداً الأحد بالرباط، مسيرة ضخمة ، بتنسيق بين حزبي الاستقلال والاتحاد الاشتراكي، ضد حكومة بنكيران، تحت شعار “مسيرة الكرامة ضد غلاء الأسعار”.

ويأتي هذا بعد القرارات الأخيرة التي أقدمت عليها حكومة بنكيران، من زيادات إضافية في المحروقات ، حسب ما تدعي قوى المعارضة، بعدما تعمدت الحكومة الحالية، تحميل النسيج المقاولاتي بأعباء جديدة، وذلك عبر تنفيذ زيادة ثانية في أسعار المحروقات، وهو القرار الذي من المؤكد ستكون انعكاساته سلبية جدا على مختلف القطاعات، وفي مقدمتها النقل والمواد الاستهلاكية الأساسية.

و في سياق اضافت مصادر من المعارضة أن الجهود ستتوحد بين حزبي الاستقلال والاتحاد الاشتراكي، وكذا نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، حول برنامج نضالي متواصل ستكون المسيرة و الوقفة الاحتجاجية ليوم الأحد 22 شتنبر 2013 أمام البرلمان، إحدى محطاته لمناهضة مسلسل التسلط والتفقير الذي تنهجه حكومة بنكيران في الشعب المغربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى