الرئيسية | تعليم | إجتماع مدير أكاديمية سوس ماسة درعة مع أعضاء المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم
إجتماع مدير أكاديمية سوس ماسة درعة مع أعضاء المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم

إجتماع مدير أكاديمية سوس ماسة درعة مع أعضاء المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم

انعقد بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة درعة اجتماع تواصلي مع أعضاء المكتب الجهوي لنقابة الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، برئاسة السيد مدير الأكاديمية الجهوية وبحضور رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية ؛ وذلك بعد زوال يوم الخميس 19 شتنبر 2013.
وقد استهل السيد مدير الأكاديمية كلمته بالترحيب بأعضاء المكتب الجهوي متمنيا لهم التوفيق في مهمتهم،مؤكدا أن جميع الأقسام والمصالح بالأكاديمية هي رهن إشارتهم وأبوابها مفتوحة في وجههم، في إطار ترسيخ ثقافة الإشراك في جميع القضايا و الملفات التي تهم نساء ورجال التربية والتكوين بالجهة، مشيرا أن علاقته بجميع الهيئات النقابية هي علاقة احترام وشراكة وتواصل مستمر بغية الرقي بعمل المؤسسات التعليمية بالجهة وضمان تكافؤ الفرص بين جميع الأطر التربوية وتحقيق مصلحة المتعلمات والمتعلمين.
أما السيد الكاتب الجهوي لنقابة الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، وبعد تقديم كل عضو من أعضاء المكتب الجهوي لنفسه ، شكر السيد المدير على استجابته لطلب اللقاء، مؤكدا على ضرورة وضع خطة وبرنامج عمل بين الأكاديمية وهيئته النقابية لإشراك فعلي وتدبير أمثل لجميع الملفات والقضايا التعليمية بالجهة.
وفيما يخص تدخلات السيدات والسادة الحاضرين فقد ركزت بالخصوص على ضرورة إشراك الشركاء الاجتماعيين في مختلف القضايا والعمليات سواء على المستوى الجهوي أو على المستويات الإقليمية بغية التنسيق والتعاون لما فيه مصلحة المتعلم(ة) والأستاذ(ة) وخدمة لاستقرار المنظومة التربوية بالجهة.
وفي الختام، أبرز السيد مدير الأكاديمية أن الأكاديمية حريصة على تسهيل تداول المعلومة وتوفير المعطيات اللازمة حول مختلف الملفات والقضايا لتجنب الإشاعات والمعطيات الخاطئة التي لا تخدم مصالح المنظومة التربوية بالجهة.
هذا، وقد مرت أشغال هذا اللقاء التواصلي في جو من المسؤولية والشفافية والمصداقية والوضوح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى