الرئيسية | عام | جمعية مآوي الشباب تنظم إلى غاية 29 شتنبر الدورة الخامسة لـ “قافلة المحبة”
جمعية مآوي الشباب تنظم إلى غاية 29 شتنبر الدورة الخامسة لـ “قافلة المحبة”

جمعية مآوي الشباب تنظم إلى غاية 29 شتنبر الدورة الخامسة لـ “قافلة المحبة”

تنظم جمعية مآوي الشباب بورزازات، إلى غاية 29 شتنبر الجاري، الدورة الخامسة ل”قافلة المحبة”، الرامية إلى اكتشاف الطاقات الفنية الشابة في الموسيقى والرسم والرقص والغناء والمسرح والسينما.

وتسعى الجمعية من خلال هذه المبادرة، التي حطت رحالها هذه السنة بالجماعة القروية توندوت، إلى تمكين الشباب من إبراز قدراتهم الفنية وخلق جسور التواصل والتعاون والتضامن بين مختلف الساكنة المحلية بهذا الإقليم.

ويشارك في هذه الدورة مجموعة من الفنانين المغاربة والأجانب من بينهم الفنان الموسيقي بتريك إرار وأوليفيي ميلشبرغ وحسن عليوي وياسين أحجام وسعيد ورداس والمغنية نجاة الراسي.

كما يشارك في هذه التظاهرة المجموعة الشبابية للموسيقى الحديثة ميستر دجود والفنان التشكيلي محمد عمر أوييي، فضلا عن عدد من المواهب المحلية في مجالات متنوعة حيث ستتوج هذه الدورة بانجاز فيلم وثائقي عن قافلة المحبة.

وتتضمن فقرات هذه التظاهرة عرض أفلام وطنية ودولية تم تصويرها بورزازات، وتنظيم سهرات فنية وورشات في الرسم والموسيقى والمسرح والرقص والنحت والمجسمات وتنشيط الأطفال، علاوة على توزيع مجموعة من المحفظات المدرسية وتنظيم حملة تحسيسية للوقاية من عدد من الأمراض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى