الرئيسية | أخبار محلية | ماراثون الرمال في المغرب سباق عالمي ذو طابع خاص (موقع إلكتروني مكسيكي)
ماراثون الرمال في المغرب سباق عالمي ذو طابع خاص (موقع إلكتروني مكسيكي)

ماراثون الرمال في المغرب سباق عالمي ذو طابع خاص (موقع إلكتروني مكسيكي)

أبرز الموقع الإلكتروني المكسيكي (تيرا ميكسيو) أن ماراثون الرمال الصحراوي في المغرب يعد من ضمن السباقات التي لديها طابعها الخاص في العالم.

وأضاف المصدر ذاته، في مقال تحت عنوان ” ماراثون المغرب يوجد من ضمن السباقات الأكثر إثارة في العالم”، أن ” كل ماراثون عادة ما يكون لديه دائما طابعه الخاص الذي يميزه، وخاصة إذا ما كان يجرى في بعض المدن الكبرى “، مشيرا إلى أن من بين السباقات “المثيرة” في العالم هناك السباق الذي يجري سنويا في الصحراء بالمغرب.

وأشار الموقع الإكتروني (تيرا مكسيكو) إلى أن هناك بعض السباقات التي تقام في ظروف طقس جد قاسية، كالقطب الشمالي أو في (إيفرست) حيث يتطلب من الرياضيين بذل أقصى ما عندهم من قدرات.
ماراطون الرمال
واعتبر أن من بين السباقات التي تحتاج إلى القدرة والتحمل أكبر ، السباق الذي يجري في صحراء كاليفورنيا، وفي الشيلي، وماراثون (ميدنايت صن) في النرويج، و(بايكل إيس) في سيبيريا، و(بيغ فايف) بجنوب إفريقيا، وماراثون سور الصين، والبحر الميت بالأردن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى