الرئيسية | أخبار محلية | امحاميد الغزلان: مواصلة الحملة الإعلامية ضد مروجي المخدرات
امحاميد الغزلان: مواصلة الحملة الإعلامية ضد مروجي المخدرات

امحاميد الغزلان: مواصلة الحملة الإعلامية ضد مروجي المخدرات

لا زالت ساكنة امحاميد الغزلان تواصل حملتها الإعلامية من أجل محاربة  مافيا المخدرات بالمنطقة بعد فشل محاولاتها مع الجهات المسؤولة من أجل التدخل  لكشف المتورطين الحقيقيين  في حماية مروجي المخدرات. كما تأكد خبر  إنتقال قائد الدرك الملكي بامحاميد الغزلان دون  أي تحقيقات معه و استبداله بقائد جديد. وبعد أن تيقن الساكنة  أن  مروجا المخدرات بالمنطقة يحضيان برعاية جهات مسؤولة   تسهر على  ضمان عملهما  بكل  حرية  بالرغم من  سخط الساكنة  و تنديداتها المتتالية لما يحدث من  انتهاكات و خرق للقانون الذي  أصبح  يحمي  المجرمين ويهين المواطنين.

  و في الوقت الذي التزمت فيه الساكنة بروح المسؤولية  و احترام  القانون  في انتظار تدخل  السلطات الإقليمية، بدأت هذه الأخيرة تكشف عن وجهها الحقيقي و البشع المتمثل  في الخداع و الكذب، حيث  تجاهلت  ما يحدث في المنطقة  و سمحت  للمخربين  بمواصلت  تخدير المواطنين  و للمتواطئين  بالنجاة من المتابعة  كأن شيئ لم يحدث. وتحمل الساكنة السلطات كامل المسؤولية لما ستؤول إليه الأوضاع في المستقبل القريب وتشبتها بمواصلة الحملات الإعلامية من أجل إيقاف مروجي المخدرات بالمنطقة ومحاسبتهم وفق المساطر القانونية.

7 تعليقات

  1. قال الله تعالى <<>>>

  2. ضد المخدرات

    إذا لم يتم إلقاء القبض على هذا المجرم في القريب العاجل فإن هناك من سيتكفل به و سينتقم منه بطريقته الخاصة

  3. لمادا لم يتقدم بعض الشباب الى الدرك الملكي بشكاية ضد مروجي المخدرات بشكل عام ليس فقط الاخوين بل كل من يتاجر في بيعها فهناك اكتر من رقمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبالتالي وضع الاجهزة الامنية امام الامر الواقع . فمروجي الحشيش وماء الحياة يقطنون اطراف المحاميد وسبحان الله بالصدفة . بقيامنا بهده الخطوة نكونون فعلا غيورين على المنطقة وليس فقط ضد عداء شخصي تحول الى انتقام عبر كتابات لاهوية لمصدرها . يجب معاقبة كل من يبيع الحشيش ومراقبته بعد انتهاء العقوبة وان عادوا عدنا وسنكون ضد الضاهرة وليس ضد اشخاص بعينهم .

  4. يا ابناء المحاميد ان ببلدتكم العديد من المروجين وان لم يجز بهم في السجن جميعا كانكم تصبون الماء على الشقاقة و الزهار .لاتكونون سادجين وان حديتكم على شجصين فقط يعني انه صراع شخصي لاغير . اما محاربة الحشيش تقضي محاربة كل بياع له.

  5. OU MAROC IL YA BOUCOU DE BAZENAZE DE HACHECHE A MHAMID IL YA UN BAZENAZE DE MOBADARA KIKI OMAR .ALOUR ARRET DE PARLU SUR LE VIDE.soi on parll ou parl pas

  6. si bizzar a mhamid tout monde dacoure mais on treche!!!!!!!!!!

  7. pardon avec mon fransai je veu dir boucou cheche sur mhamid

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى