الجمعية الخيرية لدار الطالب ببني زولي تحتفي بتلاميذها

4 9

في اطار احتفائها بالنتائج الايجابية التي حصل عليها تلاميذ المؤسسة، نظمت الجمعية الخيرية لدار الطالب بني زولي ، بشراكة مع الجمعية النسائية للتنمية و الضامن ، احتفالا يومه الجمعة 11 اكتوبر 2013.

هذا اللقاء ، عرف حضور كل الاطر الادارية و المالية لدور الطالب و الطالبة (دار الطالب بني زولي ، دار الطالبة بني زولي، مركز استقبال الفتاة القروية ، دار الطالبة تسركات، دار الطالبة تسركات زاكورة ، دار الطالبة اغلال الباشا) و كذا اعضاء و منخرطي الجمعية النسائية و الجمعية الخيرية لدار الطالب بني زولي و عدد من الفاعلين . و بحضور المندوب الاقليمي للتعاون الوطني بزاكورة تم توزيع الجوائز على الاطر المسيرة لدار الطالب بني زولي اعترافا بالمجهودات التي بذلوها و التي مكنت من تحقيق نسبة نجاح 100% برسم الموسم الدراسي 2012/2013 منها 18 تلميذ بالسنة الثانية باكالوريا.
وكان اللقاء فرصة لتبادل التجارب و الخبرات بين الحاضرين كما تم خلاله وضع خطة للنهوض بمختلف دور الطالب و الطالبة للموسم الدراسي الحالي 2013/2014 .
وقد اكدت هذه التجربة ، ان الظروف لا تقف عثرة امام تحقيق النجاح، شرط تظافر الجهود بين الجمعية و المؤطرين، و مختلف الفاعلين.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. نون يقول

    يا سلام علي صورة جافيها المنذ وب زويين خاصو غير عروسات رئيساة الجمعيات وعرسانوا الروساء وتبان الصورة مزيان تجعموا الله ينعل لي ما يحشم وتاكم قززبكم كاملا مشاكل

  2. Roba يقول

    يا سلام هده البادرات التي تنقصنا للنهوض بتعليم ابنائنا و بناتنا
    شكرا للجمعيات الفاعلة و لا تنفعلوا لدوي العقول الصغيرة و القلوب الحاقدة

  3. نون و القلم ز ما يسطرون يقول

    أنت النون و لا تملك القلم, الا نعلت الله على الحاقدين الى يوم الدين , و نعلت الله على كل حاقد يريد ان يميع الاشياء و يطيط العزائم , شكرا لمندوبنا العزيز و لتلاميدنا النجباء فغيرتك منهم واضحة من رداءة تعليقك نحوا و أسلوبا.

  4. عبد السميع يقول

    العائلة المسيرة لدور الطالب و الطالبة المسيرة لا تحتاج الى تعليق او تعريف في زاكورة .فهي معروفة ب……..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.