الرئيسية | جهوية | جمعية “مقورن” للتنمية بتنغير تنظم حفل تسليم دراجات هوائية
جمعية “مقورن” للتنمية بتنغير تنظم حفل تسليم دراجات هوائية

جمعية “مقورن” للتنمية بتنغير تنظم حفل تسليم دراجات هوائية

زاكورة بريس – الحسن فاتحي/عبد الحكيم الصديقي
في إطار برنامج “محاربة الهشاشة والهدر المدرسي”، نظمت جمعية مقورن للتنمية بتنغير بتنسيق مع عمالة الإقليم وبلدية تنغير وبشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية حفل تسليم 30 دراجة هوائية على تلميذات وتلاميذ من أبناء قصر “أيت الحاج علي”، وذلك يوم الأحد 12 أكتوبر 2013م بالمركب الاجتماعي التربوي بتنغير.
وقد عرف حفل التسليم حضور السيد عامل الإقليم الذي أشرف شخصيا على افتتاح الحفل بكلمة توجيهية تم على إثرها توزيع الدرجات الهوائية على المستفيدات والمستفيدين، بالإضافة إلى حضور شخصيات وازنة من رؤساء المصالح وفعاليات المجتمع المدني ومجموعة من الأطر الإعلامية المحلية أبرزها “مركز تنغير للإعلام”.
هذا وتأتي هذه المبادرة في إطار تنفيذ الجمعية للشطر الثاني من برنامج “محاربة الهشاشة في الأحياء الناقصة التجهيز” وذلك بعد أن تم يوم 23 غشت الماضي تنفيذ الشطر الأول المتعلق بتوزيع واستفادة عدد من أسر قصر “أيت الحاج علي” من 20 رأس من فصيلة الدمان.
إلى ذلك أكد رئيس “جمعية مقورن للتنمية” السيد “الحسين الناصري” في تصريح له استحسان الساكنة ومختلف الفاعلين لهذه المبادرة وكونها تندرج ضمن المخطط التنموي الاستراتيجي الذي سطرته الجمعية في برنامجها، وكذا العمل على اقتراح وجدولة مشاريع مستقبلية ستعود بالفائدة على ساكنة القصر وعموم المواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى