الخلية الإعلامية لجمعية الشباب المواطن للتنمية البشرية بتنغير تنظم دورة تكوينية

0 1

نظمت الخلية الإعلامية لجمعية الشباب المواطن للتنمية البشرية بتنغير صباح يوم الاثنين 14 أكتوبر 2013م دورة تكوينية حول موضوع التحرير الصحفي وأهم السمات البارزة للأجناس الصحفية، وذلك تحت شعار “تجويد المحتوى : نحو إعلام جهوي مواطن” بقاعة الاجتماعات بمؤسسة “أسْلْمْدْ” للتربية والتعليم الخصوصي بتنغير.

الدورة من تأطير الإعلامي “نبارك أمرو” الصحفي بجريدة التجديد والمستشار الإعلامي للجمعية، والتي استفاد منها زهاء (30) مهتما (ة) بمجال الصحافة والإعلام بالمنطقة.
وقد أكد المؤطر في كلمته على أهمية الإلمام بالأجناس الصحفية التي اعتبرها أساس الاشتغال اليومي للصحفي الذي ينزع إلى ولوج مرحلة المهنية الصحفية.
وفي تصريح له أشار الإعلامي نبارك أمرو إلى ضرورة تضافر جهود كل الفاعلين الإعلاميين للنهوض بالإعلام المحلي والجهوي إسهاما في رفع التهميش والتعتيم عن منطقة الجنوب الشرقي.
وفي كلمته الختامية للمشاركين في الدورة أكد سليمان محمود رئيس “جمعية الشباب المواطن للتنمية البشرية” أن الجمعية تعتزم تكثيف وبرمجة مثل هذه الدورات التكوينية من أجل استمرار رقي وتوجيه الإنجاز الإعلامي المحلي بهدف نقل الواقع وتجلية الحقيقة لتنوير الرأي العام، ليتم بعدها توزيع الشواهد على جميع المستفيدين.

IMG_5278

عبد الحكيم الصديقي

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.