الرئيسية | أخبار محلية | قائد يعتدي على مواطن بالسب ويهدم ورش للبناء
قائد  يعتدي على مواطن بالسب ويهدم ورش للبناء

قائد يعتدي على مواطن بالسب ويهدم ورش للبناء

تعرض السيد “محمد جبور” لإعتداء بالسب والشتم وبكلام جارح من قائد المقاطعة الثانية بزاكورة، مساءا يوم الإثنين الماضي ، وذلك خلال تواجده داخل ورشه للبناء بالحي الصناعي بزاكورة. علما انه يتوفر على كامل الوثائق القانونية التي تخول له البناء، على حد تعبير بيان موقع من طرف السيد جبور، إلا ان ذلك لم يمنع القائد من التهجم عليه و إهانته أمام مجموعة من الأشخاص، وقام أيضا بهدم جدران الورشة دون إنذار مسبق للمعتدى عليه.
وسيقوم السيد “محمد جبور” بوقفة إحجاجية رمزية يوم غد الإثنين 21 أكتوبر أمام مقر المقاطعة الثانية في العاشرة صباحا. كما يطالب المسؤولين بالتدخل من أجل إنصافه وإعادة الإعتبار له كمواطن مغربي ضدا على اقوال القائد النابية و التي منها ” أنت ماشي مغربي” “وسير تق…”، وكذلك يطلب من الهيئات الحقوقية مد يد الدعم له لأخد حقه.
وقد توصل موقع زاكورة بريس برسالة موقعة من طرفك خمسة أشخاص يشهدون بما وقع للسيد محمد جبور.

11 تعليقات

  1. سمحي لي قائد الملحقة الادارية الاولى رجل قانون ، البناء بالحي الصناعي مخالفة للقانون ، الوثائق التي يتوفر عليها سي جبيبير ( ناهب المال ) ، سكير لاترقى الى الحجية ، ما اقدم عليه القائد تطبيق للقانون وتفعيل له ، وقد زرت فعليا الارض التي يشيد عليها هذا الشخص البناء ، اني اشد بيد القائد الرجل المسالم، الذي يسهر غلى تطبيق القانون ، القانون فوق القائد وفوق الحقوقيين الذي يتستر وراءهم محمد جبور السكير ، تحية نضالية وحقوقية وجمعوية لقائد المقاطعة الثانية.

  2. رد على المعلق عبد الله
    ادا كانت بينك وبين المشتكي عداوة فلا تستغل الموقف نعم القانون فوق الجميع لكن القائد اخطاء التصرف يجب اعلامه قبل الهدم اما جبور انسان ملتزم يشهد له الجميع.

  3. جبور محمد ، لايحترم القانون ، انسان مشاغب، مقر سكناه بفندق السلام ، سكير عربيد ، يستهتر بالقانون ، فقد توصل جميع المستفيدين بالحي الصناعي بقرارت ايقاف الاشغال الى غية تسوية الوضعية بشكل قانوني ، فقد قام جبور بالبناء بالحي المنصور الذهبي بدون ترخيص ، وها هو ينتقل الى الحي الصناعي للبناء بدون ترخيص ، ضاربا عرض الحائط القوانين الجاري به العمل ، فجبور محمد بائع الخظر ، ترامى على العمل الجمعوي بدون علم وعن جهل ، يستبيح كل شئ ” ماعند دين ولاملة ” جبور محمد ” يعرفه من هب ودب ، ما قام به بالحي الصناعي تحدي للسلطات الادارية لكن تصدى له القائد بكل حزم ، جبور انسان متسخ ، حتى وجه ماكيغسلوا .

  4. البناء العشوائي مخالف للقانون ، الحي الصناعي بؤرة يجب فضح المشاكل التي يعاني منها ، هل محمد جبور الخضار في السوق يريد بيع الخضر في الحي الصناعي ، من اين له الارض التي يبنيها ؟ الحي الصناعي للحرفيين والصناع ، وليس للخضارة ؟ هذه مهزلة وقع فيها محمد جبور .
    اذن تواجد خضار خيزو والفة بالحي الصناعي ما معناه يسادة يكرام ياهل العقول ، جبور مواطن متخلق مزيان ( كل خنفوس عند مو …..) ، ولكن ما علاقته بالحي الصناعي ، ام انه يريد صنع لفتة وخزو بالحديد ، ام انه يريد صناعة المواد الغدائية المعلبة انها فضيحة ، ما علاقة جبور الخضار بالحي الصناعي مهزلة ، ما شي شغلي فجبور ولكن شغلي فالحي الصناعي هو للصناع والحرفيين وليس لاصحاب الفة وخزو والبصلة والفلفلة اقفوا هذه المهزلة

  5. انت لست لا عبدلله ولا سالم انت هو المطرود من الجمعية المغربية لحقوق الانسان ومن حزب اليسار و من جمعية جسور للتنمية وراك معروف حيت الاخ جبور ماعندو حتى عديان و راه معروف ايضا بان السيد الدي امتنع عن المشاركة في السريقة واعلن عن نوياك للمنظمة و السيد العامل السابق اغجدام و السيد القائد العزوزي السابق و القضاء و المجتمع الزكوري
    هو محمد جبور , يكون خضار ولا سكير هدا شانه المهيم منعك:
    _من الاحتفاض بممتلكات الجمعية الى على اترها ثم عزلك وبالاجماع 13 عضو ضدك,
    حضور السيد جبور الدائيم بجميع نشطات و فعليات المنطقة .
    اسي حمو زاكورة راه قدها قد الغولة و حسها حس الفولة و كلها راه معروفة …

  6. من المسؤول عن وضعية الحي الصناعي السلطات الادارية ، وامثال المدعو جبور لي كيتعلق فين اتفلق ، اذن هما وجهان لعملة واحدة ، السلطة تكشفت في التجاوزات التي ارتكبتها في مجال العقار، وجبور تقضوا ليه في العمل الجمعوي ، وجهان لعملة واحدة ، جبور لايتقن اي حرفة فهو يبيع سواقي ، وملي يتحل شي سوق بالخضرة وطالب بدكان فيه اشداه الحي الصناعي ، القائد الجديد معروف بالصرامة والحياد الله اعونو ، وجبور معروف بالتبلحيس ، وريه الدفال اصحاب واش لفلوس ، معمرو قرى انا ولد تمكروت كنعرف عليه الكبيرة والصغيرة ، ولد تدكالة

  7. قائد المقاطعة الحضرية التانية ليس له اي مستوى فهو دون المستوى و لا يعرف الفرق بين السلطة و تعامله مع بعض المشتبهين بهم فهو لا يعترف حتى بعامل صاحب الجلالة نصره الله حيت يهدد المواطنين و يقول لهم سير فوتو العامل

  8. للاسف الشديد ان شخص منبوذ من طرف جميع الهيئات المدنية و السياسية و الحقوقية اضحى يستغل منبرا حقوقيا لايعرفه جيدا ليصفي حسابات شخصية مع محمد جبور الذي ناضل من اجل ابعاده عن جمعية جسور للتنمية بعد ما تم ضبطه سارقا لحاسوب اسوة بمنظمات مدنية و سياسية اخرى .
    انه يختبئ وراء تسميات متنوعة فهو معروف . لتتستر فأنت معروف مخبر لا علاقة لك بحقوق الانسان. المرجو ان تجيب على هدا السؤال لتعرف نفسك بي نفسك لمادا اتيت الى زاكورة ؟؟؟ اليس هربا من متابعة جمعية المعاقين بتنجداد و كلميمة . ان زاكورة قد ضاقت ببك ضرعا و توجدك هنا دنس علينا .

  9. محمد جبور الخضار

    المرجو من الاصدقاء عدم الرد على X و الاهتمام بضاهرة الضلم و الاهانة التي يتعرض لها فئة كبيرة من الساكنة الزاكورية ( هناك عريضة طويلة باسماء ضحايا السيد القائد ) من طرف السيد قائد المقاطعة الثانية بزاكورة لانصاف المضلومين و رفع الحيف عنهم و دالك بالقانون كما اطلب من السلطات الكيل بمكيال وحد فالموطنين سواسية امام الله و القانون.
    X و Y و Z….. يسمح لهم ببناء منازل فالحي الصناعي ( النفود اخويا )
    الحرفي الفقير يمنع منعا كليا من بناء ورشه رغم انه يتوفر على جميع الوثائق القانونية .
    اد حاول البناء يتم الهدم مباشرة دون اشعار او توضيح ,
    و ادا تكلم يرسل له السيد البشا اشعار اول ليخبره بان الرخصة انتهات او خلفت ضوابط البناء
    مفهمت ولو اللهم انصر المضلومين و اعينهم يا رب
    هل نحن فعلاا في دولة الحق و القانون ؟؟؟

  10. سالم ورزازات

    تحية لسكان المدينة الحبيبة على القلب :زاكورة

    لي إشارة فقط للملقب سعيد ،أن تقوم بانتقاد جبور محمد هذا شأنك،رغم أنه من الأخلاقيات ،أن تراعي الجانب القانوني في النازلة، القائد لم يتخذ الاجراءات الادارية الجاري بها العمل،فوق هذا قام بالسب والشتم ،وجرد المواطن جبور من مغربيته،فوالله يا سيد سعيد لو وقع لك هذا لتضامنت معك ولو تكون عدوي ،فيكفي أنه يجمعني معك واد واحد ،رغم أنني في الغربة. هذا من جهة من جهة أخرى مالك والاصول ،لماذا تقول تدكالت لأمه،ماذا فعلت لك، إن لك أم وأخت وعمة وخالة وزد ماشئت من اصولك من الإناث،فاعلم يا هذا بأن جبور ليس لقيطا، إذن فلتكن متخلقا في ردودك.

  11. لعنةُ الله عـَـــلَيـْهِ من زمان يـُــذَلًُ به *** العزيز ويـُـرْفــَع بهِ مقام الساقطين أنت يامن تدعي انك عبدالله وسالم هذا ليس رد عليك بل هي كلمة لانصاف كل فقراء هذا الوطن الحبيب لايهمنا في القضية من هو على صواب نحن نحترم الجميع . ادن الامر واضح ولا داعي أن نكثر الكلام لان التاريخ الزاكوري يعرف الجميع أنت من أصبح في مزبلة التاريخ تصارع الان مثل شطاحات الديك المدبوح لكن زاكورة شريفة ولاتقبل اِلا الشرفاء “جبور” واحد من أبناء زاكورة ومتى لفظت الام ابنها هذا البيت الشعري تعبير عن وضعيةالحال لعنةُ الله عـَـــلَيـْهِ من زمان يـُــذَلًُ به *** العزيز ويـُـرْفــَع بهِ مقام الساقطين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى