الرئيسية | أخبار محلية | مقتل 12 شخصا وإصابة 30 آخرين في حادث انقلاب حافلة قرب الصويرة
مقتل 12 شخصا وإصابة 30 آخرين في حادث انقلاب حافلة قرب الصويرة

مقتل 12 شخصا وإصابة 30 آخرين في حادث انقلاب حافلة قرب الصويرة

لقي 12 شخصا مصرعهم جراء حادث انقلاب حافلة ركاب مساء اليوم الأربعاء في جماعة تمانار، التي تبعد ب84 كلم عن مدينة الصويرة، وفق ما علم لدى السلطات المحلية.

وخلف الحادث أيضا، تضيف المصادر ذاتها، إصابة 30 شخصا آخر بجروح، منها 10 حالات إصابتها بليغة، مشيرة إلى أن الحافلة تؤمن الخط الرابط بين الصويرة وأكادير.

وأوضحت المصادر أن السائق فقد السيطرة على الحافلة التي انقلبت على مستوى جماعة تمانار، مشيرة إلى أنه تم نقل الجرحى نحو المستشفى الاقليمي سيدي محمد بن عد الله بالصويرة.

وأوضح السيد بولهميزات، في تصريح للصحافة، أن تسعة من بين الضحايا لقوا مصرعهم بمكان الحادث، في حين توفي ثلاثة آخرون لدى نقلهم نحو المستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة.

وأشار إلى أن المستشفى استقبل 30 جريحا، من بينهم 13 حالاتهم خطيرة، مضيفا أنه تم نقل حالتين إلى المركز الاستشفائي الجامعي بمراكش.

وبحسب السلطات المحلية، فإن سائق الحافلة التي تؤمن الخط الرابط بين الصويرة وأكادير، فقد السيطرة على الحافلة التي انقلبت على مستوى منعرج خطير.

حادثة

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى