ورزازات: فريق صحفي بقناة تلفزية أرجنتينية لإنجاز روبورتاج عن المدينة

0 361

[box type=”shadow” align=”alignright” width=”95%” ]

[ Zagora Press ] –  و م ع – ورزازات[/box]

يوجد فريق صحفي تابع للقناة التلفزية الأرجنتينية “كنال 26” بمدينة ورزازات لإنجاز روبورتاج عن هذه المدينة سيتم بثه ضمن إحدى برامجها المتخصصة في التعريف بمختلف أوجه السياحة عبر العالم .

وتندرج زيارة هذا الطاقم الصحفي لمدينة ورزازات (يومي فاتح وثاني نونبر) ضمن زيارة ستشمل عددا من المدن المغربية (مراكش والصويرة وفاس ومكناس والرباط والدار البيضاء) وينظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة وسفارة المملكة المغربية بالأرجنتين ما بين فاتح و10 نونبر الجاري، وذلك في إطار استكشاف أسواق صاعدة وتعزيز وجهة المغرب السياحية في هذه الأسواق ذات المؤهلات الكبيرة.

وحسب بلاغ للمجلس الاقليمي للسياحة بورزازات، فإن “كنال 26” تعتبر من بين القنوات التلفزية الأرجنتينية الأكثر مشاهدة سواء بالأرجنتين أو بأمريكا اللاتينية.

وأضاف أن برنامج “تي توريزمو”، الذي سيبث في إطاره هذا الروبرتاج، متخصص في الرحلات السياحية والترفيهية، ويعد من البرامج الأكثر متابعة في “كنال 26″، إذ يمكن المشاهد من استكشاف مختلف أوجه السياحة، سواء المتعلقة بالجانب الثقافي أو بالغنى والإمكانيات وحسن الضيافة ومؤهلات سياحة الأعمال لوجهة ما عبر العالم ، مبرزا أن هذا البرنامج يستهدف النخبة الأرجنتينية الأكثر استهلاكا والتواقة الى القيام برحلات ذات طابع راق.

وذكر المصدر نفسه بأن سبق للطاقم الصحفي لهذه القناة أن أنجز روبورتاجا حول مدينة مراكش في شتنبر 2012 ولقي نجاحا كبيرا، كما خلف صدى إيجابيا في المواقع الاجتماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.