الرئيسية | أخبار محلية | عاجل: فيديو يظهر المغرب محروما من صحرائه لمرشح الرئاسة المصرية

عاجل: فيديو يظهر المغرب محروما من صحرائه لمرشح الرئاسة المصرية

إنتشر اليوم في الموقع الإجتماعي يوتوب فيديو للحملة الإنتخابية الخاصة بالسياسة الخارجية لمرشح الرئاسة المصرية السلفي ‘عبد المنعم أبو الفتوح’ يظهر فيه المغرب محروما من صحرائه، وقد حلت مكان علم المغرب علم جبهة البولساريو.

4 تعليقات

  1. had chi khatir ntmannaw men lmasoulin ila kano masolin dial bassa7 ou mgharba 7a9i9in iradou 3la had chi hada omaysaktou 3lih

  2. بسم الله الرحمان الرحيم:{الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا،وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل ،فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء،واتبعوا رضوان الله والله ذو فضل غظيم،انما ذالكم الشيطان يخوف اولياءه فلا تخافوهم وخافون إن كنتم ان كنتم مومنين،}الآيات 173-174-175من سورة ءال عمران} أما مافعله السلفي المصري لايضر،وانا شخصيا لست متغربا ان ياتي مثل هذه الأمور من شخصية مثل هذا،وان مثل هذه الامور والتدخلات في شؤون الداخليةللدول العربية هي التي اضعفت الدول العربية ،وصارت لقمة سهلة في فم اسرائيل،واصبحت الجامعة العربية،لاحول لها ولاقوة،بل نجد ان امينها العام صار لعبة ينفذ اجندة اسرائيلية في العالم العربي،اما بالنسبة للمغرب وصحرائه،فمع بالغ الأسف الناس تنكروا للتاريخ،وفضلوا ركب سفينة الحقد والفتنة،على ركوب سفينة الفضيلة،ونجد في المغرب خونة ومنكرون لحق وطنهم،فهم يؤيدون لعبة الجزائر القذرةومرتزقتها،والمغرب كوطن غير محظوظ من بعض ابنائه،محمد عبد العزيز مراكشي،مغربي وتنكر لمغربيته،وفضل ان يبقى لعبة في يد جنرالات العسكر الجزائري،بوتفليقة الرئيس الجزائري ابن وجدةمغربي،وسلطه الله على الشعب الجزائري ونهب خيرات الجزائر وانفقها على البليساريوا وترك الشعب الجزائري يتخبط في كثير من المشاكل،هو في منحى عنها،لو ان الله ساق له قادة عاقلين،ولد عبد العزيز رئيس مريطانياتعلم واخذ شهاداته العليا في جامعات مغربية واليوم اعطى ظهره للمغرب،وبندادة الرئيس الأول لمريطانيا خان العهد مع الملك محمد الخامس ،واستجاب للعبة الإستعمار الفرنسي انذاك ونصب نفسه رئيسا لمريطانيا،وهناك من يتقاضون اجرهم كجنود ونقضوالعهد والقسم الذي ادوه وصاروا مع المرتزقة ،وهلم جرا،وهذا حض المغرب،والمثل يقول لاترمى بالحجارة الا الشجرة المثمرة،ولا يسعنا الآن الا ان نقول: حسبنا الله ونعم الوكيل ؛

  3. سبحان الله كيف لبلد يدعي انه جاء عن طريق الثورة ان يقع في اخطاء مثل هكذا اخطاء فليس فقط التقسيم انظروا حتى تلك النجمة التي وضعوها هؤلاء المعادين فهي نجمة سداسية كأنناسذاج
    …………….. وللحديث بقية

  4. ابو المواهب

    انا من سكان الصحراء المغربية وقد عشت الى جانب الولي و اخيه البشير واخيه باباكنا متجاورين ومنازلنا تحت القصابة وهي التكنة العسكرية حاليا وقد درست مع البشير بالقسم الابتدائي الثاني ومع رئيسهم المزعوم نفسه اريد ان اقول هنا ان هؤلاء المدكورين هم مغاربة اكلوا من خيرات المغرب ودرسوا فيه واليوم ينكرون هده النعم ليت شعري اين هي الروح الوطنية فاعتبروا يا اولي الالباب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى