الرئيسية | أخبار محلية | قائد لمخازنية بزاكورة يعتدي على صحافي
قائد لمخازنية بزاكورة يعتدي على صحافي

قائد لمخازنية بزاكورة يعتدي على صحافي

Zagora Press – مبارك كرزابي

تعرض مراسل جريدتي “الوطن الان” و”مشاهد” بزاكورة مبارك كرزابي لاعتداء همجي من طرف قائد لمخازنية،وذلك أثناء تغطيته للتدخل العنيف للقوات العمومية في حق أطفال ونساء وشيوخ الوداديات السكنية يوم 7 من الشهر حيث شرع في تعنيفه ومحاولة نزع آلة تصويره ثم انهال عليه بالسب والشتم بألفاظ نابية أمام العشرات من المحتجين ” سير اتقود اولد القح…الله انعلن دين الصحافة والصحافيين ” أمام هذا الاعتداء الهمجي يستعد الضحية للقيام بالإجراءات القضائية ضد قائد لمخازنية بزاكورة.

 

6 تعليقات

  1. الصحفي المقتدر و من لا يعرفه بزاكورة
    معروف بدهن السير اسير
    لا صحافة ولا هم يحزنون ,,,,والشارع الزاكوري يعرفه

  2. و الله لو كنت تعرف السيد كرزابي و مواقفه لما كان هذا نصريحك ايها العميل المتملق -ياسين- اما فيما يرجع للتعنيف و الاعتداء فليس ذلك بغريب على هذه الشريجة فهم تربوا على ذلك وكل شيئ يفضجهم ويبينهم على حقيقتهم يقمعونه ويحاولون تعطية السماء بالغربال. و الاخ متارك بحكم التجارب لن يبق مكتوف الايدي وسيتابع القضية الى النهاية.

  3. كرزابي مناضل وشجاع نعلن تضامننا معه في محنته ونحن خارج الاقليم المهمش.فالمخزنية لايعرفون اي لغة سوى لغة العنف والسب والشتم والضرب.

  4. ليس الحق لكل “مراسل” لصحيفة لا يعرفها اْلا هذا المراسل لوحده ادعاء العمل الصحفي،الصحفي هو صاحب شهادة التخرج من المعاهد الوطنية للصحافة.
    الكرزابي معروف بالاقليم : أعطه حفنة من الدريهمات و تصبح الانسان المقتدر و الصالح في مقالات مكتوبة بأسلوب ركيك.

  5. فماذا ننتظر من العقول المعطوبة م المريضة سوى السب و الشتم و …….و هذا أمر طبيعي في سياسات البلدان المتخلفة

  6. يبدو أن المسميين ب”ياسين”و”حميد” اما من حتالة مجتمع زاكورة وبالضبط من ذوي الطينة والنسب المجهولين،أو من المسخرين الذين يتاجرون في كل شيءبما في ذلك الكرامة أو من خصوم كرزابي الذين أصبح يشكل لهم عقدة حياتهم لذلك جاءت نعاليقهما تستهدف تلطيخ سمعته و وتحريف دوره الفعال في الساحة السياسية والفكرية فالمراسل كرزابي تعرفه ساكنةالاقليم بصغيرها وكبيرها وخاصتها وعامتها أدق المعرفة ان كان يتلقى رشاوى مقابل مقالاته أو انه صحافي مناضل لم يحدث أن تخلف عن وقفة احتجاجية أو حركة احتجاجية عرفتها المدينة أو الاقليم الا وكان وسطها ونقل وقائعها بكل امانة واخلاص أضافة الى فضحه لكافة رمور الفساد بالاقليم والدفع بهم الى المحاسبة هذا من جهة اما من جهة اخرى فان كرزابي سبق أن نشرت (وتنشر لحد الان)له العديد من المقالات في مختلف الميادين على صفحات اهم المنابر الاعلامية الوطنية سواء كانت جرائد يومية او اسبوعية او مجلات وهذا ما خلق في الحقيقة عقدة “معقدة” لدى العديد من المرضى بزاكورة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى