الرئيسية | جهوية | ورزازات: قرب إفتتاح التعاضدية العامة للتربية الوطنية
ورزازات: قرب إفتتاح التعاضدية العامة للتربية الوطنية

ورزازات: قرب إفتتاح التعاضدية العامة للتربية الوطنية

Zagora Press – ورزازات

في إطار عمليات التتبع والوقوف على ظروف العمل والإشتغال بالمنشئات الإجتماعية التابعة للتعاضدية العامة للتربية الوطنية، قام رئيس التعاضدية بزيارة ميدانية يوم الجمعة 22 نونبر 2013 إلى عيادة الأسنان بمدينة ورززات، بصحبة عضو المجلس الإداري السيد أميناس محمد، حيث قاما بالاطلاع على مرافقها وتجهيزاتها و قدمت لهما بالمناسبة شروحات من طرف الطبيبة المختصة حول ظروف العمل وعن الحاجيات وكافة التجهيزات التي تحتاجها العيادة لتجويد عملها المقدم للمنخرطين.
كما قاما بالإنصات إلى المستخدمين و التعرف أكثر على ظروف اشتغالهم،وقد خلفت هذه الزيارة نوعا من الإرتياح من طرف كافة المستخدمين وكذا المسؤولة عن العيادة . من خلال التواصل الجيد الذي أبداه معهم، واعدا إياهم بتذليل كافة الصعاب والإشكالات التي من شأنها تقويض العمل. حيث اعتبر أن العيادة ينبغي أن تكون عند تطلعات المنخرطين وتستجيب لكافة الظروف الجيدة للصحة و بتوفير كافة الوسائل وتحسين عمل المستخدمين، كما نقل إلى علمهم خبر سيسعد كافة المنخرطين والذي سينهي عنهم تكاليف السفر و التنقل من خلال اعتماد خدمة القرب كتوجه عبر عنه المجلس الإداري والمكتب التنفيذي. حيث ستحظى مدينة ورززات بافتتاح تمثيلية التعاضدية العامة للتربية الوطنية لتقوم بأدوارها المنوطة في تلقي كافة ملفات المرض و ملفات التقاعد و الوفاة و سائر الخدمات التي تضطلع بها التعاضدية لفائدة المنخرطين لتطوير الأداء و تقوية خدمة القرب وتحسين التواصل أكثر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى