سباق على الطريق بمناسبة الملتقى الدولي للواحات بزاكورة

4 3

في إطار الملتقى الدولي الثاني للواحات و التنمية المحلية تنظم الجمعية الرياضية لزاكورة السباق الإقليمي على الطريق يوم الأحد فاتح دجنبر2013 على الساعة التاسعة صباحا .

بالنسبة للفئة العمرية من 11 إلى 14 سنة سيكون المدار من أسرير المشان الى دار الثقافة و الجائزة الاولى هي عبارة عن 500 درهم+كاس+ميدالية و 400 درهم +كأس + ميدالية بالنسبة للجائزة الثانية. أما بالنسبة لفئة الكبار والكبيرات من 15 سنة فما فوق المسافة من مقر جماعة ترناتة إلى دار الثقافة والجائزة الأولى هي عبارة عن ( 2000درهم+كاس للكبار) و و(1500درهم+كاس للكبيرات)
الراغبين في التسجيل يمكنهم الاتصال بدار الشباب بزاكورة آو بالمؤسسات التعليمية خارج المدار الحضري.الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق لمدينة زاكورة

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. s.l. يقول

    شكرا سي عبد الله الهادي وسشي موجان رشيد الله يحفطكم زيد على العمل ديلكم حنا معكم شكرا لكم

    1. zagouri kouh يقول

      لمادا تقول شكرا سي عبد الله الهادي وسشي موجان رشيد الله يحفطكم زيد على العمل ديلكم حنا معكم شكرا لكم
      مادا فعلوا لك……………………………………..

  2. fa3il jame3aoui يقول

    في السباقات الجهوية والوطنية تكون جوائز قيمة وتشجيعية للمحليين فاين انتم من هدا فهل بمبلغ 2000 درهم سنحفز هده الرياضة بالاقليم فبالامس القريب كان سباقا دولياواليوم اصبح سباقا محليا…………………..

  3. fa3il jame3aoui يقول

    فئة الكبار والكبيرات من 15 سنة فما فوق المسافة من مقر جماعة ترناتة إلى دار الثقافة والجائزة الأولى هي عبارة عن ( 2000درهم+كاس للكبار) و و(1500درهم+كاس للكبيرات) وماقيمة الجائزة الثانية والتالثة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.