الرئيسية | أخبار محلية | مشروع مخيم عرق ليهودي يثير ضجة بالمحاميد الغزلان
مشروع مخيم عرق ليهودي يثير ضجة بالمحاميد الغزلان

مشروع مخيم عرق ليهودي يثير ضجة بالمحاميد الغزلان

رغم اتفاق 25 نونبر 2013 بخصوص مشروع المخيم النمودجي بحضور ممثل السلطة المحلية، رئيس المجلس الاقليمي، رئيس الجماعة القروية امحاميد و المهنيون فوجيئ الجميع بقيام المقاول ليلا بتثبيث خيام المخيم النمودجي ضاربا عرض الحائط ما ثم الاتفاق عليه مما اثارغضب ذوي الحقوق و المهنيين المتضررين الذين حضرو الى عين المكان و عاينو الخروقات التي قام بها المقاول العضو بالمجلس الاقليمي للسياحة. حيث ثم الاتصال بممثل السلطة المحلية التي لم تتخد أي تدابير لوقف أشغال مشروع المخيم النمودجي و نسجل حضور الدرك الملكي الذي تدخل في الوقت المناسب دون حدوث مواجهات حيث ثم تسجيل محضر عن ما وقع . كما قام ذوي الحقوق بنصب خيام في عين المكان لوقف اتمام المشروع .
و اما هذه التطورات فان المهنيين المتضررين يحملون السلطات المحلية و المجلس الاقليمي للسياحة مسؤوليات ما سيترتب عن تعنت المقاول في تنفيذ أشغال المشروع. كما اعلنو لارأي العام المحلي و الوطني عن عزمهم اتخاذ الاجراءات القانونية لوقف هذا العبث بمصالح المهنيين و ذوي الحقوق.image

8 تعليقات

  1. هناك عدم تدقيق في المعلومات اشم رائحة تضليل في الموضوع : تحالف المهنيين و دوي الحقوق وماذا يستفيد السكان منكم ايها المهنيون في رايي المتواضع عليكم اولا اداء ما بدمتكم لنا نحن دوي الحقوق و نحن متبرؤون منكم فنحن لسنا ضد المجلس الاقليمي للسياحة فهو يفعل شيئا اما نتم فعواء الكلاب ضد المصلحة

  2. bonjour atout je crois que ce projet ca va donne une petit gerre entre les kabiel et c est ca le bute de monsieur chahid ahmed les prouchain jours une grand surprise a m hamid

    • ان لم يكن في علمك ان المجلس الاقليمي للسياحة بزاكورة يساعد المحاميد عن طريق انشاء مشاريع سيستفيد منها الجميع.
      (اسأل الجماعة القروية للمحاميد)

  3. صورة جميلة للمخيم ومعبرة جدا وتشجع السياحة الداخبية والخاريجة
    لكن ما هوا المشكل لمنع من إنجاز هدا المشروع بالعكس لابد من تشجيع متل هده المبادرات المتالية

    كفان عراقيل و الانانية ولنترك المجال للدين لهم غيرة على المنطقة و بصفتنا من دوي الحقوق فنحن نرحب بهذا المشروع.

  4. من سكان المحاميد

    لقد شرفت السياحة أيها المجلس الاقليمي بزاكورة لانشائك هذا المخيم المثالي والذي سيضيف جمالية على باقي المخيمات

  5. اود ان اطرح سؤال على المسؤول عن الموقع ، المقال المنشور اعلاه هل هو بيان مشترك بين دوي الحقوق و المهنيين ، ام هو مقال صحفي ؟
    اولا ان كان ما نشرتمه بيان فيجب عليكم ان توضحوا للقراء الجهات و الاشخاص الدين اصدروه و وقعوا عليه ، من اجل ضمان مصداقية ماكتبتمهم .
    ثانيا ان قلتم ان ما نشرتمه اعلاه هو عبارة عن مقال صحفي ، فادعوكم للاطلاع على قانون الصحافة المغربي و قانون النشر و التوزيع . فمند متى اصبح الصحفي يهدد و يبدي رايه في النزاعات ، اين هو الحياد في هدا المقال ، اين هي الحقيقة ، اين هو الراي و الراي الاخر ..
    الخبر الصحفي كما تعلمت يجب ان يتسم بالموضوعية و الحياد ، و اهم شيء هي الحقيقة قبل كل شيء ..

    من انت او انتم لتحملوا السلطات المسؤولية (و امام هذه التطورات نحمل السلطات المحلية و المجلس الاقليمي للسياحة مسؤوليات ما سيترتب عن تعنت المقاول في تنفيذ أشغال المشروع. و في هذا الاطار نعلن نحن المهنيين اارأي العام المحلي و الوطني أننا سوف نتخذ كل الاجراءات القانونية لوقف هذا العبث بمصالح المهنيين و ذوي الحقوق)
    ولمادا التنويه بعمل الدرك الملكي (نسجل حضور الدرك الملكي الذي تدخل في الوقت المناسب دون حدوث مواجهات حيث ثم تسجيل محضر عن ما وقع )
    اتمنى ان نحصل على اجابة واضحة ، لفهم مايقع و ماسيقع
    وتقبلوا مروري هدا
    مودتي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى