من إختتام أشغال الملتقى الدولي للواحات

5 2

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

5 تعليقات

  1. زاكوري يقول

    vركاكة في التصوير كالعادة 12 دقيقة ضاعت في مشاهدة تفاصيل مملة من افتتاح المنتدى

  2. سالم يقول

    أخي زاكوري ليس إفتتاح المنتدي هو إختتام أشغال الملتقى الدولي للواحات كيف انت تشاهدة ولاتعرف إفتتاح او إختتام

    قول انك 12 دقيقة ضاعت فى مقهي بدون نتيج ههههههههههههه

  3. armali يقول

    المثل يقول ان لم تستحيي فافعل ماشئت وهنا نقول لكم انتم لم تستحيوا فقولوا ماشئتم.
    لان الملتقيات وغيرها تقاس بالنتائج فما هي القيمة المضافة لزاكورة للمنتدى الذي نظمتموه ؟ فساد -هدر المال و……و
    انكم تكذبون وتتامرن وتتحايلون على صاحب الجلالة وكيف لا على المجتمع الزاكوري، لكن سياتي يوم ستنكشفون فيه و يتضح كذبكم وتصبحوا مكشوفين امام الجميع هذا قبل الحساب امام الله الذي لا تنفع معه الحيال و لا الرشوة وستعرضون عليه فرادى كما خلقكم اول مرة.
    والمثل البسيط ما وقع من تلاعب بمباركة جميع المسؤولين للمؤسسة الدولية بزاكورة “الهلال الاحمر المغربي”كاف عن التعبيير

  4. سالم يقول

    كنا نسمع منذ الصغر عن الحكمة العربية التي تلخص
    معاني الأنفة والاستعلاء عن الدنايا
    وعن الخوض في جزئيات الأمور
    والانشغال برد الرد ومتابعة التفاهات المنبعثة من جراء حسد الحاسدين
    أو شماتة الشامتين.
    تعلمنا جيدا أن نقول
    ( القافلة تسير والكلاب تنبح)

    الحمد الله صاحب الجلالة نصره الله يعرف كل من يتلحايلون عليه

  5. سالم يقول

    ومادامت القافلة تسير فهي لا وقت لديها للرد على هذا النباح
    لانه قد يعطلها عن المسير
    وقد يؤخرها عن الهدف النتمية المنشود والسعي المطلوب..
    اذن فلتسر القافلة ولتنبح الكلاب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.