الرئيسية | رياضة | مدرب الرجاء: سنبذل مجهودات أكبر ضد بايرن ميونيخ
مدرب الرجاء: سنبذل مجهودات أكبر ضد بايرن ميونيخ

مدرب الرجاء: سنبذل مجهودات أكبر ضد بايرن ميونيخ

أعلن التونسي فوزي البنزرتي مدرب الرجاء البيضاوي ان فريقه ببلوغه المباراة النهائية لكأس العالم للاندية لكرة القدم أكد أن تأهله الى دور الاربعة لم يكن صدفة وذلك عقب فوزه “المستحق” على اتلتيكو مينيرو البرازيلي بطل اميركا الجنوبية 3-1 الاربعاء.

وقال البنزرتي في مؤتمر صحافي عقب المباراة: “أكدنا بأن تأهلنا الى نصف النهائي لم يكن صدفة. قدمنا مباراة ممتازة جدا في جميع النواحي خاصة الدفاعية، فاتليتيكو مينيرو قوي وله لمسات برازيلية ولاعبين مميزين وبالتالي كان من الضروري وضع الخطة المناسبة لايقاف زحفه”.

وكشف البنزرتي ان السر في فوز فريقه هو “التركيز القوي والمعنويات القوية والتكتل والتضامن والضغط على الفريق البرازيلي وحرمانه من تطوير اسلوب لعبه وعدم ترك المساحات. قدم اللاعبون الكثير وانا سعيد لما قدموه وبتأهلهم الى المباراة النهائية وهو انجاز رائع علما باننا خضنا 3 مباريات قوية في مدى 8 ايام”.

واكد البنزرتي “ما حققناه شرف للكرة المغربية التي لم تعش مثل هذه الانتصارات منذ فترة طويلة. نحن قادرون على تحقيق الافضل، فتسجيل ثلاثة اهداف في مرمى فريق كبير مثل اتلتيكو مينيرو انجاز خارق”.

وأردف قائلا “كنت أؤمن بحظوظي وحظوظ فريقي عندما تسلمت المهمة، فالرجاء البيضاوي فريق كبير ويملك لاعبين لاعبين كبار، وبالتالي لم لدي اي شك في قدرته على تقديم عروض جيدة وبلوغ المباراة النهائية، وأشكر الرجاء البيضاوي على منحي فرصة التواجد معه هنا في العرس العالمي”.

وتابع “حتى أكون صريحا، لم أكن أفكر في المباراة النهائية لانني بطبعي أخوض مباراة مباراة، ركزنا على المباراة الاولى وكسبنا والامر ذاته في الثانية، فيما كانت الثالثة أقوى ودخلناها بنفس العزيمة والطموح وتمكننا من الفوز أيضا”.

واشار البنزرتي الى انه هدفه هو اسعاد الجماهير التي يعود اليها الفضل ايضا في هذا الانجاز، وقال “لا افكر في نفسي، افكر في الجماهير التي تبذل الغالي والنفيس من أجل مساندة الفريق”.

وبخصوص المباراة النهائية امام بايرن ميونيخ، قال البنزرتي “من المؤكد اننا سنبذل مجهودات أكبر، ولذلك يتعين علينا استعادة حيويتنا في اليومين المقبلين، فبايرن ميونيخ فريق كبير ليس مثل الفرق الاخرى ويشرف على تدريبه مدرب كبير (الاسباني جوزيب) غوارديولا الذي اصبحت بصماته واضحة على اداء الفريق البافاري الذي اصبح يلعب بنفس الاسلوب الذي كان يفرضه غوارديولا عندما كان يشرف على برشلونة”.

وتابع “سنبذل كل ما في وسعنا لايقاف بايرن العملاق صاحب الرباعية الموسم الماضي، فالالمان لهم شخصيتهم ويلعبون بواقعية وقتالية، سنحاول حرمانهم من تهديد مرمانا طيلة الوقت وان نشككهم في انفسهم، ودائما لدينا الثقة في انفسنا وفي لاعبينا”.

من جهته، قال مهاجم الرجاء البيضاوي محسن ياجور الذي اختير افضل لاعب في المباراة: “تاهلنا عن جدارة واستحقاق، لعبنا كرة قدم جميلة وحققنا الاهم ببلوغ النهائي”.

واضاف “يجب ان نثق في امكانياتنا امام بايرن ميونيخ، فكل شىء ممكن في كرة القدم، ما يجب ان نتحلى به هو العزيمة القوية”.reuters_2013-12-18_2013-12-18t200925z_969533263_gm1e9cj0bg201_rtrmadp_3_soccer-club_reuters

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى