الرئيسية | رياضة | إنجاز الرجاء والتزام الجمهور…انطلاقة جديدة للرياضة المغربية
إنجاز الرجاء والتزام الجمهور…انطلاقة جديدة للرياضة المغربية

إنجاز الرجاء والتزام الجمهور…انطلاقة جديدة للرياضة المغربية

بعد النكسة التي خيمت على ملاعب الكرة المغربية وخيبة الأمل التي شملت شريحة عريضة من الجمهور المغربي، فرحنا وسعدنا، كبار وصغار بالانجاز الكروي الذي حققه شباب الرجاء البيضاوي بمستوى عالمي، والذي أبان عن قدرات مستورة، أخرجتها مواطنة حقيقية للجمهور المغربي الذي يعشق الفرجة في كرة القدم.
ونحن، كفاعلين جمعويين، نبحث عن أرضية عمل للتنشيط الرياضي، استوقفتنا، وهو ما تلح عليه الفيفا خلال عزمها على تنظيم أعراس رياضية شأن كأن العالم للأندية المقام بمراكش، إنه التزام الجمهور واحترامه للخصم ولخصوصيات وممتلكات الفضاء الرياضي، وهو الانتصار العظيم الذي حظي به المغرب إلى جانب تأهل نادي الرجاء إلى نهائي كأس العالم للأندية، مما يقوي حظوظ المملكة المغربية لاحتضان تظاهرات رياضية عالمية.
إنها انطلاقة جديدة متكاملة للرياضة المغربية، لاعبون يتبارون على أعلى مقاييس الوطنية، وجمهور يساند بروح رياضية عالمية، فشكرا للجميع، ونتمنى أن تعمل جامعة كرة القدم على استثمار هذين المحددين كدعامة أساسية لسن سياسة كروية مغربية متجددة.

الطاهر أنسيimage

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى