الرئيسية | أخبار محلية | تنغير زاكورة وورزازات:عصابة تكسر زجاج السيارات لسرقة الأوراق الرمادية
تنغير زاكورة وورزازات:عصابة تكسر زجاج السيارات لسرقة الأوراق الرمادية

تنغير زاكورة وورزازات:عصابة تكسر زجاج السيارات لسرقة الأوراق الرمادية

جريدة المساء

زرعت عناصر عصابة متخصصة في سرقة أوراق السيارات، خاصة الورقة الرمادية، الرعب في نفوس أصحاب السيارات بكل من ورزازات وزاكورة وتنغير، ورفع عدد من هؤلاء شكايات بهذا الخصوص، مطالبين المسؤولين الأمنيين بالمنطقة بتكثيف الجهود لتفكيك هذه العصابة التي تسرق أوراق السيارات لأسباب لا يعلمها غيرهم.
وأضافت مصادر «المساء» أن أفراد العصابة يعمدون إلى كسر زجاج السيارات المستهدفة للبحث عن أوراقها، وأضافت أنه لحد الآن سجلت حالات سرقة لـ22 سيارة بكل من النقوب- أكدز- وبعض الدواوير التابعة لهما، وتحديدا دوار الحارة، ودوار تركات، و ورزازات ونواحيها وبسكورة سجلت بها 8 عمليات كسر وسرقة وإدلسان وتازناخت.
وطالب عدد من الفاعلين بالمنطقة الجهات الأمنية المسؤولة، ومنها رجال الدرك، بتكثيف جهودها لتوقيف عناصر هذه العصابة التي أضحت تبث الرعب في نفوس أصحاب السيارات، خاصة من نوع (كونغووبارتنر) التي تسيل لعاب هذه العصابة لأسباب غير معلومة، إلا أن بعض التأويلات ذهبت إلى أن أغلب الظن يسير في اتجاه أن العصابة المذكورة تسرق أوراق هذين النوعين من السيارات من أجل تسهيل عملية بيع سيارات أخرى لا شك أنها مسروقة أو مهربة من الخارج، تضيف المصادر ذاتها.
وتساءلت المصادر ذاتها عن الأسباب التي تحول لحد الآن دون توقيف هذه العصابة التي كانت موضوع عدة شكايات، ودعت إلى التدخل العاجل لكل الجهات المسؤولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى