الرئيسية | أخبار محلية | مقبرة مركز المحاميد الغزلان تعاني الإهمال
مقبرة مركز المحاميد الغزلان تعاني الإهمال

مقبرة مركز المحاميد الغزلان تعاني الإهمال

زاكورة بريس - امحاميد الغزلان

تعاني مقبرة مركز المحاميد الغزلان من اهمال شنيع، حيث لا يوجد من يُسْمِع صوت الأموات الذين يتعرضون للإهانة كل يوم من قبل الكلاب الضالة والأطفال الذين يأخدون من هذا المكان الذي تقدسه كل الديانات وكرا و مكانا للعب .هذه المقبرة تعاني من عدم وجود صور يحميها في الوقت الذي استفادت المنطقة من عدة مشاريع (بنايات ومشاريع عائلية ). المقبرة لم تستفد من أي إهتمام من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وكذلك لم تتبنى أي جمعية بالمنطقة مشروع بناء صور لهذه المقبرة الوحيدة بالمركز.

8 تعليقات

  1. هذا بالفعل مشكل العقول المتخلفة و لم تع بتخلفها حيث تهتم فقط بالدنيا و الأموال
    الهم اغيثنا يا رب

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    نشكر الأخ صاحب المقال على هذه الالتفاتة الطيبة , نرجو من الله أن يجازيك كل الخير لأن الدال على الخير كفاعله,
    واسمحوا لي أن أقدم بعض التوضيحات :

    لقد قام الانعاش الوطني ببداية بناء السور حيث بنى حوالي 120 مترا ثم قامت الجماعة ببناء 62 كترا كشطر أول و حاليا تم إسناد صفقة بناء 62 مترا وكذا باب للمقبرة من طرف الجماعة .
    كم تجدر الاشارة أن جمعية الانطلاق للعمل الثقافي قامت بدفع مشروع بناء سور لهذه المقبرة وتم رفضه على أساس أنه لا يتماشى مع فلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
    وأخيرا نطالب من الجهات المسؤولة تخصيص اعتمادات لإكمال بناء سور لهذه المقبرة و غرفة لغسل الأموات .

  3. chokran li sahb hada almakal .mawdo3 jid mohim .
    ana tadakholi howa
    fima kalaho sawt alhak hh.bal howa rais bima yosama jam3iyat al intilak .nahno na3rf hadihi aljam3ya .wbima taf3aloho mondo zaman .wakolo lah wach mazal makna3to min lflos dayal jam3 al azbal ili kata3tikam aljam3iyat dyal bara wtma3to hta fl almakbara .alah ystar wsafi …….

  4. إلى السيد كمال أنت لا تعرف شيئ عن جمعية الانطلاق لأنها لا تأخد شيء ولا تتكلف أصلا بجمع الازبال ربما كنت تقصد جمعية أخرى وتفضل بزيارة جمعية الانطلاق بمقرها الجديد وستحصل على توضيح بخصوص المداخيل و المصاريف .

  5. salam ana ya akhi konto 3odw fi hadhi aljam3ya .wa3rifoha kablak .lidalika insahabto mina bisabab nahb amwal alfokara .wa amwal alharam

  6. فهلا تكرمت و أخبرتنا اسم المشروع المنهوب و قيمة النهب و المسؤول عن النهب ثم عن هوية رئيسها الحالي ..

  7. baraka 3lik min atahayol .wsir alah yhdik rah dyal ans rayr dyal nas ….

  8. ديال الناس ديال الناس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى