الرئيسية | أخبار محلية | ورزازات : فرع جمعية تنمية التعاون المدرسي تنظم دورة تكوينية في الفيلم التربوي
ورزازات : فرع جمعية تنمية التعاون المدرسي تنظم دورة تكوينية في الفيلم التربوي

ورزازات : فرع جمعية تنمية التعاون المدرسي تنظم دورة تكوينية في الفيلم التربوي

محمد ايت ايشو - ورزازات

film_Educatif_ouarzazate_2من اجل ترسيخ الثقافة السينمائية وتسخير الصورة في خدمة المجال التربوي، نظم الفرع الإقليمي لجمعية التعاون المدرسي بورزازات، دورة تكوينية في الفيلم التربوي أيام 30-31 يناير و 1 فبراير 2014، تحت شعار ” الفيلم التربوي آلية فعالة لترسيخ ثقافة الحق و الواجب “. وذلك بشراكة مع نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بورزازات.
وقد استفاد من هذه الدورة مجموعة من الأساتذة يمثلون مختلف الوحدات التعاونية والتربوية بإقليم ورزازات،حيت قدمت مجموعة من الورشات التطبيقية في تقنيات الكتابة والإخراج السينمائي و كذا التقنيات الأساسية في التصوير السينمائي، أطرها مجموعة من المختصين في مجال السمعي البصري على الصعيد الوطني.
واختتمت فعاليات الدورة بحضور النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بورزازات الأستاذ محمد قزيري الذي قام بتوزيع مجموعة من الشواهد التقديرية على المشاركين في الدورة التكوينية، كما أقيم على هامش الدورة حفل تكريمي للأستاذ مصطفى ايت بلقاس الرئيس السابق لمصلحة الشؤون التربوية بنيابة ورزازات، وذلك بمناسبة التحاقه بالاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بالجهة الشرقية كرئيس قسم الشؤون التربوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى