الرئيسية | جهوية | تزنيت : تجديد المكتب الاقليمي للمرأة العاملة بقطاع التعليم المنضوي تحث لواء الجامعة الحرة للتعليم
تزنيت : تجديد المكتب الاقليمي للمرأة العاملة بقطاع التعليم المنضوي تحث لواء الجامعة الحرة للتعليم

تزنيت : تجديد المكتب الاقليمي للمرأة العاملة بقطاع التعليم المنضوي تحث لواء الجامعة الحرة للتعليم

انعقد يوم الاحد 02 فبراير 2014 على الساعة الرابعة بعد الزوال، بمقر الإتحاد العام للشغالين بتزنيت الجمع العام لتجديد المكتب الإقليمي للمرأة العاملة بقطاع التعليم بتزنيت.
افتتح الجمع بكلمة الاستاذة بوشرى سلوان حيث رحبت من خلالها بالحاضرين والحاضرات، وذكرت بأهم المحطات النضالية للمكتب على الصعيد الوطني والجهوي والمحلي، تلثها كلمة الكاتب الجهوي عبد الله العسري الذي رحب بدوره بالحضور وشكر الاستاذة بوشرى سلوان التي تمكنت من إحداث أول مكتب إقليمي نسائي بتزنيت، كما أشار إلى أسباب إنشاء المكاتب النسائية والتي تتمثل في خصوصية المشاكل التي تتعرض لها المراة العاملة بقطاع التعليم. بعد ذلك ألقت المنسقة الجهوية كلمتها التي شكرت الاخوات على تحمسهين وتمنت أن يكون المكتب مكتبا منسجما وقويا، كما شجعت الأخوات على النضال والإستقطاب لتوسيع القاعدة النسائية، وأضافت على أن الجامعة الحرة للتعليم في شخصها للكاتب العام محمد سحيمد الذي أصر على ضرورة تمثلية المراة داخل النقابة، كما بلغت الحضور سلام الكاتبة الوطنية بوشرى غويري التي سهرت على إنشاء عدة مكاتب وطنيا.
وفي كلمة لأمين المكتب الجهوي كبور بلكزار نقل فيها تحية الكاتب العام للجامعة الحرة للتعليم، والفرصة التي أعطاها للمراة كي تسمع صوتها من خلال مكاتب نسائية، كما اكد على جدية النقابة في حل مشاكل وهموم رجال ونساء التعليم.
بعد ذلك فتح باب الترشيح يوج بانتخاب مكتب جديد جاء على الشكل الأتي :
الكاتبة : بهجية شعشع
نائبتها : هند ادهايد
الأمينة : نورا باسكار
نائبتها : غزلان التادلي
المقررة : حكيمة امغار
نائبتها : سهام الخبير
المستشارة : سعيدة إد بوكفو
بعد ذلك ختمت المنسقة الجهوية حسناء شركاوي الجمع بالشكر للحاضرات وحفزتهم على العمل ونكران الذات.
image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى