نادي شباب المستقبل- تمكروت بأكادير ينظيم دورة تدريبية في القراءة

2 3

عرفت دورة القراءة السريعة مهارات الذاكرة التي نظمها نادي شباب المستقبل وأطرها الصحافي ومدرب التنمية الذاتية محمد الفقير حضور أكثر من 45 شخص من طلبة جامعين وأساتذة وفاعلين مدنيين وحضر من أعضاء جمعية صناع الحياة أكادير كل من الأستاذة ربيعة بولفار ويونس البصري وحسن الشكا وعبدالله ميزور .

ويندرج تنظيم الدورة التدريبية التي إحتضنها المركب البلدي بنسركاو بمدينة أكادير ،في إطار أنشطة نادي شباب المستقبل التي تهدف إلى تكوين شباب في جميع المجالات ومن بينها مجال التنمية الذاتية .

وشهدت الدورة تفاعل إيجابي مع مدرب الدورة حيث تعرضت الدورة إلى الشق النظري الذي يهم القراءة السريعة ومهارات الذاكرة إلى جانب الشق التطبيقي والذي ركز على تدريب المشاركين على أفضل التقنيات من أجل التدرب على القراءة السريعة ورفع مستوى الإستيعاب .

وقد عبر المشاركون في ختام الدورة عن متمنياتهم بأن تتواصل الدورات التكوينية والتدريبية من طرف نادي شباب المستقبل وأن يأطر محمد الفقير دورات أخرى لفائدتهم في مواضيع التنمية الذاتية بمدنهم وقراهم .

هذا وأكد المنظمون عن نياتهم الإستمرار في تنظيم أنشطة مماثلة بالإتفاق مع مدربين متخصصين لهم مكانة وتقدير في الأوساط التدريبية ، وأنهم بصدد تنظيم دورات وملتقيات تكوينية في مناطق مختلفة من المغرب .
يونس البصري

 

 

timthumb

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

2 تعليقات

  1. younesse يقول

    شكرا زاكورة بريس على نشر المقال الذي أرسلته لكم وجزاكم الله عنا كل خير

  2. فاعل جمعوي يقول

    تحية جمعوية خالصة ..
    تجربة راائعة تستحق التشجيع و لها اهمية كبرى خاصة في الاوساط الاطلابية
    مزيدا من التألق و الاستمرار ..
    ودمتم خدمة للتنمية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.