شباب أسكجور يستنكرون استهتار رئيس قيادة تمكروت بمعاناة الأسرة التي انهار مسكنها

0 4

بعد المهل المتتالية التي دامت 14 يوما لإيجاد حل للأسرة المنكوبة. و بعد الحل السحري العجيب الغريب الغير الموفق الذي اهتدى إليه أعيان قبيلتنا تحت إشراف رئيس قيادة تمكروت و المتمثل في تسليم المتضرر بقعة أرضية في أرض تعتبر شارعا عاما و حرمة لمدرسة الدوار و لساقية المكتب الوطني للاستثمار الفلاحي. الحل الذي أثار استياء و استهجان سكان الدوار الغيورين على مدرستهم و على ساقيتهم و شارعهم.

قصد رب الأسرة السيد احمد شاطر صباح اليوم الاثنين 24/03/2014 قيادة تمكروت، بغرض تسلم وثيقة التسليم. ليتفاجأ بغياب رئيسها و لمدة قد تطول إلى أسبوع، كما أخبره نائبه. و العجيب في الأمر أن هذا الأخير تحجج بعدم توقيع التسليم من طرف الرئيس، و طالب المتضرر بتوقيع التزام يقضي بضرورة بناء المسكن المرتقب المنتظر بالتابوت و الطين مما أثار في نفسية المتضرر استياء زاد من معاناته.

و على ضوء هذا المستجد الخطير و هذا التلكؤ المتواصل. يناشد شباب أسكجور كل الشخصيات و الهيئات الحقوقية و المجتمعية المحلية و الإقليمية و الجهوية و الوطنية. للوقوف إلى جاني هذه الأسرة المنكوبة التي تواجه موجات متتالية من الاستهتار و التلاعب على حساب معاناتها.Sans titre

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.