الرئيسية | أخبار محلية | صرخة غيور على بلدته “أسكجور”
صرخة غيور على بلدته “أسكجور”

صرخة غيور على بلدته “أسكجور”

بلدتي أسكجور الصامدة الجريحة، تستغيث وتنادي بأعلى صوتها، من ينقذ أسر وعائلات من خطر الموت الذي يتهددها في كل يوم وساعة ودقيقة جراء استقرارها في مساكن طينية متلاشية آيلة للسقوط والانهيار في أية لحظة.
وأين يا ترى السلطة المحلية ودورها في ما تتخبط فيه بلدة أسكجور من مشاكل سقوط المنازل الطينية وما تخلفه من خسائر في الأرواح من دون أن تكلف هده السلطة نفسها عناء القيام بواجبها ومهامها كما ينبغي، أم أن هذه السلطة كعادتها تنتظر سقوط المزيد من الضحايا و الأرواح حتى تتحرك وبعدها يكثر القيل والقال وتباشر التحقيقات وتعبأ التقارير التي لن تغير من واقع البلدة الجريحة أي شيء، ما عدا خلق مزيد من الاحتقان في صفوف المتضررين والمتعاطفين معهم.
أخيرا نناشد كل الشرفاء و الأحرار و كل الديمقراطيين وكافة الهيئات الحقوقية والسياسية و الجمعوية في هذا الوطن العزيز الوقوف إلى جانب ساكنة هذه البلدة الجريحة لتجاوز محنتها وإنصافها ورد الاعتبار لساكنتها المتضررة المغلوبة على أمرها.
والله المستعان … وما ضاع حق وراءه طالب شرس.10151302_457604047705289_1643996359_nأسكجور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى