الرئيسية | أخبار محلية | الإعلامي راضي الليلي في لقاءه الجهة الثامن عشر بزاكورة
الإعلامي راضي الليلي في لقاءه الجهة الثامن عشر بزاكورة

الإعلامي راضي الليلي في لقاءه الجهة الثامن عشر بزاكورة

1964938_10202714237851403_852908547_nكانت زاكورة يوم امس على موعد مع الاعلامي محمد راضي الليلي وذلك في اطار جولته عبر مدن المملكة لحشد الدعم ضد ادارة الشركة وطنية للاذاعة و التلفزة . اللقاء شهد مشاركة العديد من الفعاليات الإعلامية و الحقوقية و النقابية و الجمعوية ، اللقاء نظمته النقابة المستقلة للصحفيين المغاربة عبر نكتبها  الاقليمي بتارودانت .
هدا للقاء الدي كان المحطة الثامنةعشر في الحملة التي يعمل من خلالها الليلي على التعريف بملفه و التي كانت مناسبة  هامة عبرت من خلالها العديد من الفعاليات عن تضامنها المطلق والغير مشروط مع الراضي الليلي حيث عبرت رئيسة الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع زاكورة و رئيس فرع العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان و النقابة المستقلة للتعليم بالمغرب فرع زاكورة وغيرها من الجمعيات والاطارات الحاضرة باللقاء اضافة الى ممثلي المواقع الكترونية و المؤسسات الإعلامية عن تضامنهم المطلق مع الصحافي الليلي .
و بعد أن استمع الجميع لعرض مفصل حول ما أسماه الليلي بالمؤامرة وكذا تفاصيل إبعاده من القناة الأولى حيث أكد السيد محمد الراضي الليلي رفضه المزايدة في وطنيته .أبدى الحاضرون استعدادهم للتوقيع على عريضة 100 الف توقيع للمطالبة بإقالة العرايشي و البارودي و المشاركة الفاعلة في قافلة التضامن العيون الرباط الوطنية المنظمة في 13 ابريل 2014.
و ستكون وارزازات الأحد المقبل المحطة التاسعة عشرة من التضامن مع الليلي الى جانب عروض اخرى من مدن مختلفة قبل المحطة الدولية الاولى في هذه القضية المتوقع تنظيمها في تنريفي بجزر الكناري السبت 5 ابريل 2014 بتنظيم من جمعية نون للمغاربة الصحراويين بجزر الكناري و بالتعاون مع المنتدى الوطني لشباب الصحراء و التنسيقية الوطنية للتضامن مع الليلي.
image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى