الرئيسية | أخبار محلية | تاكونيت:”جمعية كراطي دو الصحراء” تنظم يوم للكراطي و فنون الحرب
تاكونيت:”جمعية كراطي دو الصحراء” تنظم يوم للكراطي و فنون الحرب

تاكونيت:”جمعية كراطي دو الصحراء” تنظم يوم للكراطي و فنون الحرب

في بادرة هي الاولى من نوعها أشرفت” جمعية كراطي دو الصحراء” للكراطي و فنون الحرب يوم الجمعة 28 مارس 2014 بثانوية سيدي صالح التأهيلية باتكونيت بتنسيق مع اللجنة المنظمة للاسبوع الثقافي بالمؤسسةـ في شخص رئيسها : الاستاذ حجا ابراهيم حامل الحزام الاسود الدرجة الثالثة على تنظيم حفل رياضي تضمن ندوة تحسيسية في مجال رياضة الكراطي تطرق فيها الى التعريف الشامل بهذه الرياضة والى المستوى العالي الذي وصل إليه المغرب في هذه الرياضة تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكراطي ، كانت ندوة ناجحة تجاوب فيها الاستاذ مع الحاضرين بشكل كبير ـ وقد ختم يومه الرياضي هذا بحصة تدريبية خلال المساء شارك فيها جل تلاميذ وتلميذات المؤسسة رغم  قساوة المناخ بالمنطقة.  وقد كانت هذه المبادرة فرصة ناجعة لابناء هذه المنطقة للتعرف على هذه الرياضة وممارستها عن قرب.

DSCF3589

2 تعليقات

  1. شكرا الاخ حاجة على مجهوداتك القيمة وروحك الرياضية العالية وما انفتاحك على هده المؤسسات وعملك بهده القرية النائية الا خير دليل على حبك لابناء منظقتك اتمنى لك مزيدا من التوفيق…………….

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى