الرئيسية | أخبار محلية | الوظيفة الشاغرة بجماعة المحاميد و التحايل على القانون
الوظيفة الشاغرة بجماعة المحاميد و التحايل على القانون

الوظيفة الشاغرة بجماعة المحاميد و التحايل على القانون

استبشرنا خيرا عندما علمنا نبأ نشر إعلان بخصوص وظيفة شاغرة بالجماعة القروية لمحاميد الغزلان التابعة لدائرة زاكورة، بإقليم زاكورة، التابع لوزراة الداخلية بالرباط المنبثقة عن حكومة ابن كيران الداعية للشفافية و عدم التملص من القانون في الحصول على الوظيفة، بل حتى المعطلين الحاصلين على شواهد عليا تطلب منهم إجراء الامتحان للولوج إلى سوق الشغل.

المنصب الشاغر بالجماعة القروية هو مساعد تقني الدرجة الرابعة، لكن يبدو ان للمنصب من يشغله منذ البداية و كان اعلان المباراة فقط لسد افواه من يدعون الى الشفافية. لكن هل السيد ابن كيران على علم بهذا بل هل السيد عامل صاحب لجلالبة بالاقليم على علم بالموضوع.

مباراة  التوظيف المذكورة كانت مفتوحة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر مابين 18 سنة و40 سنة والذين تابعوا دراستهم إلى نهاية السنة الثالثة إعدادي. و يتوفرون على رخصة السياقة من نوع “ب” ولهم تجربة في سياقة الجرافة.

2 تعليقات

  1. ﻧﺤﻦ ﺍﻣﺎﻡ ﺍﻣﺮ ﻳﺴﻤﻰ ﻏﺴﻞ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭﺍﺕ

  2. الله اسمح ليكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى