الرئيسية | أخبار محلية | جمعية بأسكجور تستنكر عملا إجراميا قام به أفراد طائشين
جمعية بأسكجور تستنكر عملا إجراميا قام به أفراد طائشين

جمعية بأسكجور تستنكر عملا إجراميا قام به أفراد طائشين

بعد النشاط البيئي الذي قامت به الجمعية صباح أمس السبت 12/04/2014 والمتمثل في تنظيم حملة نظافة بالدوار, والتي شارك وانخرط فيها بميؤلية , مجموعة من المتطوعين الشباب الغيورين على نظافة بيئة دوراهم, والتي همّت أساسا جمع القمامة والأزبال وتشذيب بعض الأشجار وطلاء جذوعها بالجير الأبيض .
وبعد الإشادة والإستحسان الذي حظيت بهما هذه البادرة الحضارية الإنسانية الراقية .
تفاجأ الجميع , جمعية وساكنة , بكرة صباح اليوم الأحد 13/04/2014 بإقدام شخص رفقة ابنه على عمل تخريبي إجرامي همجي خطير , تمثل في إفساد وإتلاف وتشويه كل ما أنجزته الجمعية في إطار نشاط بيئي تنموي.
حيث أن هذين المعتدين المخربين والمفسدين لم يتوانا في إعادة حالة موقع النشاط إلى حالة مخزية ومدانة ,و ذلك من خلال طلاء جذوع الأشجار التي شذبها المتطوعون , بطلاء أسود ( زيت المحروقة ) وإفساد حالها ومنظرها وذلك في مشهد غريب واعتداء خطير على حرمات البيئة وبشكل يوحي لكل ذي بال سليم مدى همجية الفاعلين الجناة وعدوانيتهم الموغلة في الرعونة, وضاربين كذلك عرض الحائط كل القيم و الأعراف والقوانين التي تلزم بضرورة المحافظة على البيئة وتدعو لاحترامها والإهتمام بها.
وعلى ضوء هذا العمل التخريبي الإجرامي الخطير , فإننا في جمعية إمناين للتنمية , إذ نستهجن ونستنكر بشدة وبأقسى العبارات هذا العمل الإجرامي الشنيع والجبان.
فإننا نضم صوتنا إلى أصوات سكان الدوار الشرفاء في مطالبة السلطات المحلية والإقليمية إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لردع هؤلاء العابثين المفسدين وتقديمهم للعدالة , وذلك تفاديا ودرءاً مستقبلا لأي فتنة قد تنشب بسبب هذه الأعمال الإجرامية الخطيرة .
IMG_20140413_180113

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى