الرئيسية | أخبار محلية | عامل إقليم زاكورة يعقد لقاء تواصليا مع ساكنة قيادة تمكروت بهدف الوقوف على المشاكل
عامل إقليم زاكورة  يعقد لقاء تواصليا مع ساكنة قيادة تمكروت بهدف الوقوف على المشاكل

عامل إقليم زاكورة يعقد لقاء تواصليا مع ساكنة قيادة تمكروت بهدف الوقوف على المشاكل

تمكروت –(زاكورة بريس)
عقد عامل إقليم زاكورة السيد عبد الغني صمودي لقاء تواصليا مع الفعاليات السياسية ,بالمجلس الجماعي لتمكروت وفزواطة .والمجتمع المدني, واعيان القبائل ,بقيادة  تمكروت وذلك يوم 11 يونيو 2012 بقاعة الاجتماعات بجماعة تمكروت .حيث خصص للاستماع وتدارس النقط والمشاكل المستعجلة التي تحتاج لحلول جذرية وسريعة. كمشكل الماء الصالح للشرب, وشبكة الكهرباء, ومشاكل قطاع التعليم ,والصحة ,والطرق, وأراضي الجماعات السلالية , وقطاع الفلاحة, وأعرب الحاضرون عن سرورهم بالثقة التي حظي بها السيد عبد الغني صمودي بتوليه منصب عامل إقليم زاكورة .وأكد عامل الإقليم أنه عازم على حل جميع المشاكل، في إطار “تصور كل ملف على حدة، وبشراكة مع الفرقاء الاجتماعيين”، مشددا على ضرورة التركيز على التسييروالقرب من المواطن لتنزيل مضامن الدستور الجديد .

محمد العلوي

7 تعليقات

  1. نتمن اللقاءات التواصلية مع السكان مباشرة سواء منهم المجتمع المدني والاعيان للاستماع إليم وعن قرب لمشاكلهم ومشاركتهم في حلها . وتعد تمكروت من التجمعات الهامة بالمنطقة ولها اشعاع كبير . نحي كل من ساهم ويساهم في حل مشاكل السكان وتنمية البلاد .

  2. أتمنى أن يقف السيد العامل مع أبناء منطقة تينفو في محنتهم والمتمثلة في بطش ولا مسؤولية شيخ القبيلة والرئيس الأسبق لجماعة فزواطة.لنا ثقة كبيرة في السيد عبد الغني الصمودي.

  3. اكبر مخلويض في فزواطة على الاطلاق هو الشيخ البوخاري . يتدخل في الانتخابات في اراضي الجموع في عنصريته ضد اهل تكيدة عطار . يعد هذا الشيخ الذي يزور الشواهد : الزواج العزوبة الحالة المدنية .
    هذه المرة صطى على اؤض الجموع وباعها ب 140 مليون ومعه كل من باحنيني وجمي وابنه ووكيل اراضي جموع تنفو . يتداول في قبيلة تنفو تورط القائد ويعد مشاركا فعالا في هذه العملية حيث منع السكان من الاحتجاج وحجز سيارة احدهم ووضعها امام القيادة وافرج عنها بعد تدخل العمالة . قضية تنفو قضية جميع سكان زاكورة لان الكل يشم رائحتها النتنة.

  4. التهريب والمخدرات بزاكورة

    معاناة طلبة زاكورة يقابله غنى فئة من سكانها من خلال التعاطي لتجارة المخدرات والتهريب التي لاصبحت تنشط فيها عصابات كبيرة وقوية وفي صبيحة يوم 20 يونيو 2012 استفاق سكان حي ليراك على كتيبة من الدرك مدججة بالاسلحة والبوليس تطوق الحي والقت القبض على عصابة من هذه العصابات وصادرت سياراتها اغلبها 4*4 واغتنت هذه العصابات بشكل رهيب ظهر اغتناؤها من خلال العقارات العملاقة التي تنجزها تحير الساكنة والاملاك الكثيرة التياشترتها داخل وخارج زاكورة والنواحي جعلت الناس يصابون بالحيرة من جراء هذا الاغتناء الفاحش وقد استحسن الناس هذا التدخل واحسوا بان الدولة موجودةوتفرض نفسها .

  5. Rad 3ala tamgroti
    jmmi mafiha bas ila smmitih hit katjm3na m3ah jmmi okayfr9na hadchi lli tnsblih wkollo tinfouw y3if addawr alladi l3ibaho jmmiyat fihad l9adya wa bism 3ailat jmmi fi jmi3 lmodon lmarghibya n3lin braatan fihada alfi3l wa fa3ikoho

  6. لم يستطع عامل الاقليم على هدم مابني على باطل على ارض اغرغر فان باطل وهدا السكوت من طرف السلطات المتمتلة في العامل الدي صادق على مشروع للماء الصالح للشرب في منطقة متنازع عليهافكيف يشرب الناس من مشروعبني على حرام في حرام هل هدا من لاشرع الله يا عامل

  7. لم يستطع عامل الاقليم على هدم مابني على باطل في ارض اغرغر فانه باطل وهدا السكوت من طرف السلطات المتمتلة في العامل الدي صادق على مشروع للماء الصالح للشرب في منطقة متنازع عليهافكيف يشرب الناس من مشروع بني على حرام في حرام هل هدا من شرع الله يا عامل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى