الرئيسية | تعليم | اجتماع موسع لتنسيقية اساتذة سد الخصاص ومنشطي التربية غير النظاميق بإقليم تنغير
اجتماع موسع لتنسيقية اساتذة سد الخصاص ومنشطي التربية غير النظاميق بإقليم تنغير

اجتماع موسع لتنسيقية اساتذة سد الخصاص ومنشطي التربية غير النظاميق بإقليم تنغير

انعقد يومه الاثنين 21/04/2014م بمقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل اجتماع موسع لتنسيقية اساتذة سد الخصاص ومنشطي التربية غير النظاميق بإقليم تنغير ،والذي وقف من خلاله الاساتذة والاستاذات على تداعيات وسياسة التماطل والتهميش الممنهج من طرف المسؤولين على ملف اساتذة سد الخصاص محليا ووطنيا ، والمتمثلة اساسا في التلاعب بصرف المستحقات لهذه الفئة (صرف شهرين بعد اكثر من ستة اشهر من العمل ).
وبعد نقاش جِــدِّي ومستفيض خلص جميع الاساتذة والاستاذات الى :
إضراب محلي عن العمل لمدة اسبوع قابل للتمديد تتخلله وقفتين احتجاجيتين يومي الاربعاء والخميس ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وذلك من اجل تحقيق كافة المطالب العادلة والمشروعة : التسوية الادارية والقانونية والمالية لكافة اساتذة سد الخصاص ومنشطي التربية غير النظامية دون قيد او شرط – الشواهد الادارية لموسمي 2011/2012م و 2013م2014م عند نهاية الموسم الحالي – محاضر الالتحاق – ادراج اسماء الاساتذة في منظومة مسار – التكوينات البداغوجية – التغطية الصحية – …… وبناء عليه فإننا في مكتب التنسيقية المحلية لاساتذة سد الخصاص بإقليم تنغير نعلن للرأي المحلي والوطني ما يلي :
1 – اعتذارنا لكافة التلاميذ والتلميذات واوليائهم عن هذا الضراب المفروض قسرا على جميع اساتذة /ت سد الخصاص بإقليم تنغير.
2- مناشدتنا لجمعيات آباء وامهات واولياء التلاميذ تفَهُّم الوضعية المزرية لاساتذة سد الخصاص ومنشطي التربية غير النظامية .
3- تحميلنا كامل المسؤولية للجهات المسؤولة عن ملف اساتذة سد الخصاص بالاقليم .
4- دعوتنا كافة الاطارات والنقابات السياسية والحقوقية والجمعوية و المنابر الاعلامية الجادة مزيدا من الدعم والمؤازرة .
5- تضامننا اللامشروط مع معتقلي التنسيقية الوطنية فرع مراكش .
1

تعليق واحد

  1. الرجاء من الحكومة الواصية تحسين وضعية هؤلاء الأساتذة،والرفع من أجور الطبقة الشغيلة،فالتعليم في منطقة تنغير لا يزال يعاني من مشاكل كالهدر،فكفی من اللامبالاة!!!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى