مدير ثانوية سيدي صالح يرد على شكاية التلاميذ

1 554

توصل موقع زاكورة بريس برد من مدير ثانوية سيدي صالح التأهيلية بتاكونيت حول الشكاية المنشورة بالموقع يوم 19/04/2014، والذي قدم فيها توضيحات نيابة عن السادة أعضاء المجلس التربوي للمؤسسة. الرد على الشكاية استغرب على استقدام موقع زاكورة بريس بنشر تلك الشكاية دون أن يتصل الموقع بإدارة المؤسسة تحريا للدقة خاصة وأن الموضوع حساس يتعلق بسمعة مؤسسة تربوية وبمصداقية الجريدة؛ وفي هذا الصدد نبه السيد المطير إلى أن الشكاية المذكورة تتضمن بعض الهفوات الخطيرة من كاتبها ومن جانب الموقع أهمها استغلال صورة الأسبوع الثقافي للمؤسسة ، و الإشارة إلى أن مصدر الشكاية هو تلاميذ الثانوية عل وجه التعميم . و المساهمة في التشهير بالاسم الكامل لأستاذين من هيئة تدريس المؤسسة . و المشاركة في التشكيك في أهلية وكفاءة الأستاذين المذكورين بنعتهما بالمرض والعلاقات …. بالاضافة الى الإشارة إلى أن المعدلات التي وضعها الأستاذان تتراوح جميعها بين 0 و 3 وهذا أمر مجانب للحقيقة .
وفي الأخير أشار الرد الى انه لايعقل إن يتجاوز كل تلميذ حصل على 0 عدلا أو ظلما ، قنوات التظلم والتواصل داخل المؤسسة من إدارة ولجنة يقظة ومجالس وأندية ….بل وحتى المصالح النيابية رأسا إلى الوزارة عن طريق مثل هذه الشكاية وما تحتويه من تشهير ومغالطات .
ثانوية سيدي صالح

تعليق 1
  1. كاتب المقال يقول

    نحن نشكر موقع زاكورة بريس و نقول لكم ان مقالنا الاول صحيح وان بفضلكم تم استدعاء الاستادين وان المديربا هل ان يكون مدير فهو استاد السلك الاعدادي و لا يرقى لهدا المنصب هناك نقص في البداغوجيا و هناك المستور و نحن قادمون و فاضحون المستور المقال اكبر دليل على صحته ردكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.