الرئيسية | إقتصاد | اختتام فعاليات الدورة الرابعة للملتقى الصناعة التقليدية بورزازات

اختتام فعاليات الدورة الرابعة للملتقى الصناعة التقليدية بورزازات

محمد ايت التهامي - ورزازات

تم تنظيم حفل اختتام الدورة الرابعة للملتقى الوطني للصناعة التقليدية الذي احتضنته الفيدرالية الحرفية للصناعة التقليدية بورزازات بساحة الموحدين من 15 إلى 04 ماي 2014 التي جاءت تحت شعار:” الصناعة التقليدية…هويتنا” وبحضور العديد من الفعاليات: ،رئيس المجلس البلدي لورزازات ورئيس غرفة الصناعة التقليدية لأقاليم ورزازات زاكورة و نتغير. وفي كلمة بالمناسبة، شدد السيد رئيس الفيدرالية عبد الله امزيل، على دور هذا المعرض في النهوض بالصناعة التقليدية على مستوى الوطني المعروف بتنوع منتجاته وغناها وأصالتها، متشدد بمستوى التنظيم الذي عرفته هذه الدورة الرابعة.
وتميزت الدورة الرابعة لهذا المعرض الوطني ، الذي أقيم بساحة الموحدين ، بمشاركة 122 عارضا من مختلف المدن يمثلون مختلف فروع الأنشطة المرتبطة بالصناعة التقليدية من ديكور ومجوهرات وأثاث وألبسة وإكسسوارات.
وكان ضيف شرف هده الدورة دولة تونس ، بالتوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون بين الفيدرالية الحرفية للصناعة التقليدية بورزازات والجمعية التونسية للنهوض بالصناعات التقليدية والمهن الصغرى، والهادفة إلى دعم فرص التعاون بين الطرفين حول مواضيع ذات الاهتمام المشترك من قبيل التسويق وتبادل المعلومات والخبرات والتجارب في مجال الصناعة التقليدية ، وذلك للرفع من تنافسية القطاع على مستوى الأسواق الدولية وفي الاختتام تم السيد رئيس الفيدرالية عبد الله أمزيل تقديم الشكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في نجاح هدا الملتقى وتم توزيع بعض الشواهد التقديرية للمشاركين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى