جمعية دار الطالبة بتانسيخت تستقبل الشطر الثاني من الحواسيب

1 2

نظمت جمعية دار الطالبة بتانسيخت و التابعة لثانوية تانسيخت الاعدادية بقيادة تمزموط، احتفالا يوم 27 ماي 2014 بمناسبة وصول الشطر الثاني من الحواسيب لفائدة دار الطالبة ، مع الاحتفاء برئيس مؤسسة ثانوية تانسيخت الاعدادية السيد علي الحمزاوي الذي سيغادر المؤسسة نحو اعدادية أمزرو السنة المقبلة، و قد حضر هذا الحفل السيد ممثل السلطة المحلية بتمزموط و رئيس جمعية دار الطالبة بتانسيخت و السيد رئيس مؤسسة تانسيخت الاعدادية و رئيس مركزية تانسيخت و الأطر التربوية و الادارية العاملة بهما ، بالإضافة إلى أطر دار الطالبة و فعاليات من المجتمع المدني.

بعد كلمة مديرة دار الطالبة التي عبرت عن شكرها للجميع و بينت على أهمية هذه البادرة ( أي توزيع الشطر الثاني من الحواسيب في اطار الشراكة بين الجمعية ووزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية بالرباط) تقدم رئيس الجمعية بكلمته التي أشاد فيها بأهمية هذه البادرة الطيبة و هنأ السيد رئيس ثانوية اعدادية تانسيخت على انتقاله، هذا الأخير أشاد بدورة بمجهودات رئيس الجمعية في تنمية قدرات المتعلمين في مجال تكنلوجيا المعلومات و في باقي المجالات الأخرى.
بعد هذه الكلمات، تقدمت مديرة دار الطالبة بإلقاء عرض حول أهم الأنشطة التي راكمتها درا الطالبة منذ تأسيسها الفعلي سنة 2010، و ركزت بالأساس على كل ما يرتبط بالمتعلمين باعتبارهم المحور الرئيسي في هذه العملية، كما ابرزت دور مجموعة من المسؤولين في النهوض بمثل هذه المبادرات.
و أنهت مديرة الدار هذا الحفل بتقديم الشطر الثاني من الحواسيب الذي هو عبارة عن 5 حواسيب مجهزة بطاولاتها، و دعت إلى حفلة شاي في الأخير.
و تعد هذه البادرة الأول من نوعها على صعيد الاقليم من حيث تجهيز نزل التلميذات بالمؤسسة، و الفضل كل الفضل يعود إلى رئيسها السيد احماد معتصم.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. عبد الحميد الشهيبات يقول

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته . وفقكم الله وسدد خطاكم وأتنمى أن تكون هذه باردة خير يستفيد منها لتلميذات دار الطالبة تانسيخت وأن تستغل بالشكل الذي يفيذ التلميذات وشكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.