الرئيسية | أخبار محلية | تأمين مواضيع امتحانات الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا 2014 بنيابة زاكورة
تأمين مواضيع امتحانات الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا 2014 بنيابة زاكورة

تأمين مواضيع امتحانات الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا 2014 بنيابة زاكورة

في إطار تظافر جهود الإدارة التربوية و السلطات الترابية بإقليم زاكورة، تجندت مصالح النيابة الإقليمية من أجل تدبير أمثل لإجراء الدورة الأولى من امتحانات الباكلوريا دورة يونيو 2014 وتوفير كافة الشروط المادية والمعنوية لإنجاح هذه العملية ، وفي الوقت نفسه مواصلة التعبئة إلى غاية الانتهاء منها .
وفي هذا السياق قام السيد النائب الإقليمي رفقة رئيس مكتب الامتحانات بتسلم مواضيع الامتحانات من يد السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة سوس ماسة درعة بمركز الاعتكاف بمقر الأكاديمية يوم 08/06/2014 على الساعة التاسعة صباحا؛ وتم نقلها مباشرة إلى مقر النيابة الإقليمية بزاكورة برفقة عنصر من قواة الدرك الملكي.
وابتداء من الساعة الخامسة من بعد ظهر نفس اليوم قام الفريق الإقليمي تحت إشراف السيد النائب الإقليمي بإعادة عد وفرز أظرفة المواضيع ،حسب المسالك ومراكز الامتحان، حيث بلغ عددها الإجمالي 506 ظرفا، 331 بالنسة للامتحان الوطني و 175 للامتحان الجهوي، وتم إيداعها، بمستودع تم إعداده مؤخرا خصيصا لذاك، تحت حراسة أمنية مشددة لدورية مشتركة من الأمن الوطني والقوات المساعدة.
و انطلاقا من الساعة الثالثة بعد زوال يوم الاثنين 10/06/2013 تم الشروع في عملية توزيع و تسليم مواضيع الامتحانات على مراكز الامتحانات بحضور أعضاء اللجنة الإقليمية المكلفة بتأمين مواضيع الامتحانات و بمصاحبة مراقبي الأمن الوطني أو الدرك الملكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى