الرئيسية | أخبار محلية | حفل التميز بنيابة زاكورة لموسم 2014/2013
حفل التميز بنيابة زاكورة لموسم 2014/2013

حفل التميز بنيابة زاكورة لموسم 2014/2013

ترأس السيد الكاتب العام لعمالة إقليم زاكورة رفقة السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، حفل التميز للموسم الدراسي 2013/2014 الذي نظمته النيابة الإقليمية بزاكورة يومه السبت 05 يوليوز2014 بقاعة العروض بدار الثقافة.
حضر الحفل رؤساء المصالح الخارجية والسلطات المحلية و المدنية والعسكرية وفعاليات المجتمع المدني ورؤساء المؤسسات التعليمية وأطر النيابة و التلاميذ و الآباء و الأمهات والأولياء .
الحفل الذي اندمجت في نسج بهجته مشاعر دينية ووطنية وتربوية ، افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم، قبل أن يقف الجميع لتحية العلم على نغمات النشيد الوطني. وفي كلمة السيد النائب الإقليمي بالمناسبة، وبعد أن عرض من خلالها النتائج المرضية للتلاميذ المتفوقين خاصة بالمستويات الإشهادية، قدم جردا لأهم الأنشطة التربوية و البرامج ذات الصلة، منوها بالمجهودات التي يقوم بها مختلف المتدخلين في القطاع بالإقليم والشركاء وعلى رأسهم السيد عامل الإقليم. كما وصف حصيلة الموسم الدراسي بالجيدة بالنظر إلى المجهودات التي تبدلها النيابة الإقليمية بمعية شركاءها وداعميها، والتي تعتمد تدبيرا يرتكز إلى مقاربة منهجية لبرامج العمل التربوي المحددة الأهداف والرامية إلى تجويد الفعل التربوي بالإقليم.
تميز الحفل بتقديم عدة فقرات فنية ولوحات فلكلورية من إنجاز تلاميذ المؤسسات التعليمية، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على التلاميذ المتفوقين والمتفوقات والذين حصلوا على أعلى المعدلات.
وقد اختتمت، فعاليات هذا الحفل بتلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة من النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بزاكورة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى