لهذه الاساب تم تأجيل المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بتنغير

0 329

تقرر تأجيل افتتاح المعرض الجهوي لصناعة التقليدية بتنغير الى يوم غدا الثلاتاء 19 غشت 2014، بعد ان كان مقررا افتتاحه يوم الاثنين 18 غشت 2014، بسبب الرياح الذي تسبب في اتلاف الخيام واللوازم التي كانت في ذاخلها والتي نصبت للعارضين، بسبب عدم جودة الخدمات التي قام بها مقاول كلف بتنصيب الخيام،واشتكى عدد من العارضين الذين جائوا من كل المناطق بالمغرب، من هذا العمل والذي قيل عنه انه عمل لايليق بمدينة تنغير ولا يشرفها.
وبعد اشعارها بالحادث هرعت الوقاية المدنية ورجال الامن الوطني ، والقوات المساعدة، لنقل المصابين الى المستشفى، وتأمين اغراض العارضين من اللصوص.
من جهته قام عامل اقليم تنغير بعد اشعاره بوقوع الحادث بزيارة المعرض،وتفقده رفقة الوفد المرافق له، وفي حديث له مع المسؤولين وخاطب عامل اقليم تنغير احد العاملين الذين نصبوا الخيام ب”مغديش نسكتوا على هادشي وكل واحد اتحمل مسؤوليته.
اما احدى العارضين التي كانت عيناه تدمع دموع حارقة بسبب اتلاف الرياح ملابس”تكشيطات” كانت تعرضها للبيع،قالت من سيعوض لنا هذه الخسائر التي الحقت منتوجاتنا،وكما اجمعوا العارضون على سؤال واحد وهو من سيتحمل مسؤولية ما وقع هل هي غرفة الصناعة التقليدية ام المقول التي نصب الخيام.
من جهتهم اكدوا المنظمين ان المقاول هو من سيتحمل مسؤوليته في ما حدث، لانه لم يقم بعمله كما ينبغي،واستحظر احدهم قول رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما قال: رحم الله امرأ عمل عملاً صالحاً فأتقنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.